الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

المدرب عباس صوان: سأبني فريقا قويا في معلوت وطموحي التدريب في العليا أو الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 09/07/18 02:06,  حُتلن: 11:45

 اتفقت ادارة معلوت معه، بهدف بناء فريق قوي ينافس في أعلى اللائحة، وسط الهدف المعلن بمحاولة كسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الأولى

يأمل المدرب السخنيني عباس صوان أن يقدّم موسما ناجحا مع فريق مكابي معلوت، المتنافس في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ".
وقد اتفقت ادارة معلوت معه، بهدف بناء فريق قوي ينافس في أعلى اللائحة، وسط الهدف المعلن بمحاولة كسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الأولى.
وقال عباس صوان بعد التعاقد معه:"أولا توقيعي في معلوت كان بعد تفكير طويل، لكي أختار الانسب من بين كل الفرق الي توجهت اليّ لاشغال عدة وظائف مختلفة في فرقهم، ولكن أردت أن أكون في فريق فيه هدوء مهني".



وتابع:"ومن الناحية الاقتصادية يمكن له ان يتحمل عبء الميزانية وأن يحترم العقود، وأردت ان اوقع في فريق ممكن ان ابدأ مسيرتي في فرق الكبار بهدوء مهني وأن أعمل بيد حرة لبناء الفريق".وقللّ عباس صوان من الطموحات بالصعود، حيث قال:"هدفنا مرتبة في وسط اللائحة، وأن لا نحارب حتى الدقيقة الأخيرة للبقاء في الدوري".

وأوضح عباس صوان، قائد أبناء سخنين والفائز معه بمسابقة كأس العالم في العام 2004:"طموحي أن أدرب في احدى الدرجتين العليا او الممتازة، وهدفي لهذا الموسم بناء طريق واضح في عالم التدريب، وبناء فريق شاب فيه حيوية، بهدف الاعتماد على شباب دربتهم في الماضي غير البعيد في فريق شبيبة أبناء سخنين، وطبعا كل هذا لن يحدث بدون تسهيل رب العالمين".
 

مقالات متعلقة