فنانين

خيانة تامر حسني لزوجته حديث الناس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
32

حيفا
غائم جزئ
33

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
غائم جزئ
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئ
32

راس الناقورة
غائم جزئ
32

كفر قاسم
غائم جزئ
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خيانة تامر حسني لزوجته بسمة تشعل مواقع التواصل

اعادت ​بسمة بوسيل​ زوجة الفنان ​تامر حسني​ نشر صورة كان قد نشرها الممثل ​أحمد زاهر​ سابقا


بسمة وتامر 

كتبت بسمة مقولة مفادها أنّ المرأة التي تتعرض للخيانة مرّة فهذه مشكلة الرجل، أمّا عند تعرّضها لنفس الخيانة من نفس الرجل للمرة الثانية تصبح هذه مشكلتها هي


اعادت ​بسمة بوسيل​ زوجة الفنان ​تامر حسني​ نشر صورة كان قد نشرها الممثل ​أحمد زاهر​ سابقا، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي. وقد كتب على هذه الصورة: "الدنيا هتجبرك كل شوية ترتب الناس في حياتك... ناس غلاوتها تقل وناس غلاوتها تزيد وناس مiما عافرت غلاوتها انتهت من قلبك".

وظنّ بعض المتابعين ان علاقة بوسيل وتامر حسني ليست بأفضل احوالها، خصوصا وانها لم تنشر صورة سويا منذ مدّة طويلة. فيما اشار البعض الى ان هذه الصورة لا تفسّر طبيعة علاقة بوسيل وتامر.

إصافة لهذا المنشور، كتبت بسمة مقولة مفادها أنّ المرأة التي تتعرض للخيانة مرّة فهذه مشكلة الرجل، أمّا عند تعرّضها لنفس الخيانة من نفس الرجل للمرة الثانية تصبح هذه مشكلتها هي. والبعض رأى أنّ بسمة تتحدّث بطريقة غير مباشرة عن علاقتها مع زوجها المغني تامر حسني، وأنها تعرضت للخيانة من زوجها الفنان تامر حسني وأكد البعض أن النجم الشاب هو المقصود بكلامها وانهالت عليها التعليقات التي تطالبها بالرد إن كان زوجها هو المقصود أم لا.
رد بسمة بوسيل
بسمة استجابت بالفعل لتعليقات متابعيها وقامت بالرد عليهم من خلال منشور جديد قالت فيه :"هي من إمتى الخيانة كانت عبارة عن الخيانة الزوجية فقط؟ لقد تابعنا تفاهة الناس وسطحيتهم، يا ريت كل الناس المريضة اللي على صفحتي تعمل انفولو وباش ترتاحو مفيش أي حد معني بالكلام الجملة عجبتني حيث حقيقة." نافية بذلك كل ما تردد خلال الساعات الماضية حول معاناتها من خيانة زوجها تامر حسني.

يذكر أنّ بسمة اعتزلت الغناء بعد زواجها من تامر حسني مباشرة وتراجعت عن طرح ألبومها الجديد الذي كانت قد انتهت بالفعل من تسجيل عدد كبير من أغنياته، وذلك بناء على رغبته الشخصية واتجهت إلى مجال تصميم الأزياء بعد اعتزالها الغناء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المصادقة على ايداع الخارطة الهيكلية لكفرقرع