اسواق العربEconomy

5 نصائح لمونديال لذيذ.. تابعوا معنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
29

حيفا
غائم جزئ
29

ام الفحم
غائم جزئ
29

القدس
غائم جزئ
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئ
29

راس الناقورة
غائم جزئ
29

كفر قاسم
غائم جزئ
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

5 نصائح لمونديال لذيذ.. تابعوا معنا

تعتبر دومًا مباريات المونديال فرصة ممتازة لاستضافة الأصدقاء، الأقارب وأفراد العائلة


عيمك


تعتبر دومًا مباريات ال مونديال فرصة ممتازة لاستضافة الأصدقاء، الأقارب وأفراد العائلة. تناول الطعام الخفيف أثناء مشاهدة المباريات هو أمر مفضّل علينا جميعًا. حضّرنا من أجلكم نصائح للاستضافة الرائعة ووجبات خفيفة ستجعل أوقات المشاهدة لك وللأصدقاء ممتعة أكثر في اللحظات الرائعة لكرة القدم العالمية.
توست ساخن ولذيذ:

إذا كنتم أنتم أيضًا تشعرون بالجوع خلال مشاهدة المباريات، اليكم فكرة سهلة للتحضير والتي ستشعركم بالشبع بالتأكيد. فقط نحتاج إلى خبز جيّد وجبنة عيمك حضّروا طبقًا من أنواع التوست المثلّثة ويمكن زيادة الإضافات التي تحبونها مثل الزيتون او التونة وستشعرون بالشبع- على الأقل حتى المباراة القادمة.

طبق من الخضراوات:
يمكن ومن المفضّل تناول الطعام الصحّي. قطّعوا وإلى شرائح سميكة خيار، فلفل أحمر وأخضر وجزر، أضيفوا بندورة من نوع "شري"، وزيتون. تبّلوا كل هذا بقليل من الملح، الفلفل وقليل من زيت الزيتون، وتمتعوا بوجبة خفيفة متعددة الألوان، صحيّة ومنعشة.

أبهروا الجميع مع طبق من الأجبان:
دلّلوا ضيوفكم مع طبق أجبان غنيّ وبتصميم جميل، يفضّل التنويع قدر الممكن بأنواع الأجبان، اختيار الأجبان المختلفة من حيث المذاق، النكهة، القوام والمظهر. ثمة عشرات الأنواع من الأجبان التي يمكن أن نختار ما بينها، أجبان طرية بيضاء، أجبان نصف صلبة، أجبان صلبة وأجبان زرقاء، يمكن إضافة رغيف خبز مقطّع إلى أرباع كما ويمكن تحميصه قليلًا في الفرن مع زيت زيتون وزعتر.

الوجبة الخفيفة الرائعة.... أرباع جبنة صفراء مخبوزة ومقرمشة
خذوا عجينة ورقية، رقّوها بشكل مربعات، ادهنوا عليها بيضة، رشّوها بالسمسم، الزعتر وفتات الجبنة الصفراء من عيمك. أدخلوها لمدة نصف ساعة الى الفرن وتمتعوا برائحة وطعم ولا أروع.

بيتسا على رغيف خبز من عيمك:

بالطبع أنه من غير الممكن التنازل عن الأكلة الشعبية لهواة الرياضة، لا يوجد متعة تعادل الجلوس على الكنبة مقابل شاشة التلفاز لمشاهدة المباراة والتمتع ببيتسا على رغيف خبز لذيذ قمتم بتحضيره أنتم بأنفسكم بسهولة وبسرعة في البيت.

طريقة التحضير:
نأخذ رغيفين من الخبز مقطعان إلى النصف، نضعها في قالب للخبيز، ندهنها بثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، نرش فوقها القليل من الزعتر، ندهن طبقة موحّدة من الكتشوب، ونرش من فوقها فتات جبنة عيمك من تنوفا، ندخلها إلى الفرن بدرجة حرارة 90 مئوية لمدة 5 دقائق. وهكذا ستحصلون على وجبة كرة القدم النهائية.

لحظات لذيذة وممتعة! بدوب عالمونديال مع عيمك!
ع.ع.

كلمات دلالية
المصادقة على ايداع الخارطة الهيكلية لكفرقرع