الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

المحكمة تؤجل إصدار قرارها الأخير بقضية مهندس بلدية الناصرة أحمد جبارين إلى نهاية آب

حجاج رحال -
نُشر: 04/07/18 10:50,  حُتلن: 16:57

تم استجواب المحامي زهير نعرة من قبل المحاميين عماد دكور وعمران خطيب، بينما يقابلهما من طرف البلدية المحامون وسام ياسين وميرون وجولدهامير

سليم غميض: 

فشل الجبهة في عمل البلدية وفشلها في قضية الاعمار الكبير الذي يقوم به علي سلام ومن حوله والاعمال الهندسية الكبيرة دفعتها لحقد كبير جدا وجعلها تتوجه للمحاكم 

عقدت اليوم الأربعاء في مدينة الناصرة جلسة في محكمة العمل للنظر في قضية مهندس بلدية الناصرة أحمد جبارين، والتي كانت الجلسة الأخيرة في هذه القضية، وقرر القاضي في نهاية هذه الجلسة الاستماع إلى المرافعات من جميع الاطراف، على ان يصدر قراره الأخير في نهاية شهر آب كحد أقصى. 


المحامي زهير نعرة

هذا، وتواجد في قاعة محكمة العمل اللوائية كل من المهندس احمد جبارين، ممثلا الجبهة مصعب دخان عضو بلدية الناصرة وشريف زعبي واعضاء آخرون والمحامي عمران خطيب. وفي مجور هذه الجلسة يتم استجواب المحامي زهير نعرة بطلب من المحاميين عمران خطيب وعماد دكور، حيث يترافعان عن عضوي البلدية أشرف محروم وسليم سليمان، علما أنه في الجلسة السابقة تم تغريم محروم وسليمان بدفع كل منهما مبلغ 2500 شيكل لكل واحد من طاقم المحامين عن أحمد جبارين، وهم: وسام ياسين وميرون وجولدهامير بسبب عدم تبليغهما زهير نعرة بالحضور للجلسة آنذاك. 

تم استجواب المحامي زهير نعرة من قبل المحاميين عماد دكور وعمران خطيب، بينما يقابلهما من طرف البلدية المحامون وسام ياسين وميرون وجولدهامير. ولم يحضر رئيس البلدية علي سلام، ويمثل البلدية عضو البلدية الحاج سمير سعدي. ونفى زهير نعرة أن: "يكون قد مثل البلدية أو رئيس البلدية في عدد من الملفات، بينما أكد على أنه يعرف أن المحامي جولدهامير فعل ذلك". وقال زهير نعرة أن: "أحمد جبارين لم يعلمه أبدا اذا كان تعرض الى مضايقات ومحاولات ابتزاز من أحد".

هذا وفي حديث مع رئيس مكتب رئيس البلدية سليم غميض قال: "الامر المهم ان هذه القضية تمّ تداولها في المحكمة لمدة سنيتن وسيتم إصدار القرار بشأنها في الشهر المقبل، أما نحن فاعتدنا على براعة الجبهة في المحاكم، فالمسرح الوحيد الذي تعلب فيه الجبهة هو المحاكم، فشل الجبهة في العمل الميداني وفشل الجبهة في عمل البلدية وفشلها في قضية الاعمار الكبير الذي يقوم به علي سلام ومن حوله والاعمال الهندسية الكبيرة دفعتها لحقد كبير جدا وجعلها تتوجه للمحاكم واعتمدوا المحاكم مقرا للجبهة للعمل فيه، ومع ذلك توجّهنا للعمل بشكل قانوني واستمعنا لجميع الاطراف بصدر رحب كذلك المحكمة استمعت للأقوال، ونحن مقتنعون قناعة تامة بأنّه قرار تعيين المهندس أحمد جبارين كمهندس للبلدية هو قرار صحيح وسلمي وديموقراطي ويخدم المدينة الواعدة" كما قال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
256083.72
BTC
0.51
CNY