الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

أكاديمية القاسمي تخرج فوجًا جديدًا من طلاب اللقب الأول والثاني

كل العرب
نُشر: 02/07/18 14:54,  حُتلن: 21:49

 
من حفل تخرج أكاديمية القاسمي - باقة الغربية

شارك في الاحتفال الكبير أكثر من ألفي ضيف وشخصيّات مجتمعيّة وأعضاء بلدية باقة وأيضًا أهالي الخريجين الذين جاءوا لمشاركة أبناءهم تتويجهم في هذا اليوم

احتفلت أكاديمية القاسمي في باقة الغربية بتخريج الفوج الخامس عشر لطلاب اللقب الأول B.Ed. والفوج الخامس لطلاب اللقب الثاني M.Ed، من خلال حفل مميز وكبير أقيم في حرم الكلية.

ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من أكاديمية القاسمي- باقة الغربية حول الحفل، جاء فيه: "في أجواء مفعمة بالفرح والسرور أقيم الخميس 28.06.18 حفل مهيب في حرم أكاديمية القاسمي لتخريج الفوج الخامس عشر لطلاب اللقب الأول B.Ed. والفوج الخامس لطلاب اللقب الثاني M.Ed. وافتتح الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم بصوت السيد محمد وتد. بعد ذلك، تقدم المحامي عفيف أبو طعمة متحدثًا باسم الجمعية وهيئة المديرين، مباركًا للخريجين والخريجات تخرجهم، مناشدًا اياهم لإكمال مسيرتهم التعليمية. وتلاه البروفسور بشار سعد، رئيس الأكاديمية ليلقي كلمته، حيث هنّأ الخريجين وذويهم بهذا الإنجاز موصيًا بتبليغ الرسالة وتأدية الأمانة بأكمل صورها. هذا وقد تحدث أيضًا عن انجازات أكاديمية القاسمي المشرفة في السنوات الأخيرة، حيث أن أكاديمية القاسمي هي محلّ فخر واعتزاز لكل فرد في المجتمع العربي".

 تابع البيان: "بعد ذلك قام رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي مرسي أبو مخ بإلقاء كلمته في هذه المناسبة، قائلًا أن أكاديمية القاسمي باتت صرح علمي فذ يفخر به المجتمع العربي بأكمله. ثم تلاه ضيف شرف الحفل، القاضي سليم جبران، نائب رئيسة محكمة العدل العليا سابقًا، حيث قدّم التهاني والتبريكات للخريجين وذويهم، وقد تحدث عن دور القاسمي ومكانتها بين الأكاديميات العربية في البلاد في رفع المستوى الثقافي والاجتماعي في الوسط العربي في اسرائيل، قائلًا: إنه لشرف كبير التواجد في هذا الصرح العلمي والحضاري الشامخ، الذي يتزين ببناء الإنسان الذي يُجمِلُهُ خُلُقَهُ ومتسلِّحًا بعلمهِ. بعد ذلك ألقت الطالبة نرمين محاجنة، كلمة باسم خريجي اللقب الثاني أمام الحضور، وتحدثت فيها عن نهج أكاديمية القاسمي في صناعة وصقل شخصية المربي المثالي. ثم تلتها الخريجة كروان أبو حسين ممثلة لخريجي اللقب الأكاديمي الأول متحدثة عن مسيرة العطاء التي تتميز بها أكاديمية القاسمي، وختامًا الطالبة أماني مِسودة، خريجة الإستكمال للقب الأول حيث أشادت بجهود طواقم الأكاديمية لإيصال طلابها الى هذا النجاح المشرف. كما وشارك في الاحتفال الكبير أكثر من ألفي ضيف وشخصيّات مجتمعيّة وأعضاء بلدية باقة وأيضًا أهالي الخريجين الذين جاءوا لمشاركة أبناءهم تتويجهم في هذا اليوم. هذا ويُشار إلى أن الدكتورة تغريد قعدان تولّت العرافة. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين". 

مقالات متعلقة