الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول حتى عام 2023

كل العرب
نُشر: 02/07/18 11:07,  حُتلن: 14:45

 
محمد صلاح اثناء تسلمه حذاء إنجلترا الذهبي

صلاح لمع نجمه في ليفربول في موسمه الأول سجل 44 هدفًا في 52 مباراة وتُوج بلقب أفضل لاعب في الدوري لمساهمته بايصال ليفربول الى نهائي دوري أبطال أوروبا

قام اللاعب المصري الدولي محمد صلاح بتجديد عقده مع النادي الانجليزي ليفربول لغاية عام 2023، لينفي الشائعات التي دارت حول انتقاله لريال مدريد، هذا وجاء في تقرير نُشر على موقع ليفربول الرسمي بأن صلاح قد وقع عقدًا طويل المدى، بينما جاء في تقارير عربية بأن محمد صلاح وقع عقده حتى عام 2022-2023.

يُذكر بأن صلاح لمع نجمه في ليفربول في موسمه الأول سجل 44 هدفًا في 52 مباراة وتُوج بلقب أفضل لاعب في الدوري لمساهمته بايصال ليفربول الى نهائي دوري أبطال أوروبا. وقد انتشرت الشائعات حول احتمال انتقال صلاح الى ريال مدريد قبل توقيعه على تجديد عقده مع ليفربول.

وقال يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول بأن: "قرار محمد صلاح على تجديد عقده هو مؤشر على المسار الذي يسلكه" الفريق كما وأضاف المدرب الألماني: "نريد عدة مواهب من الطراز العالمي، الشيء الأساسي الذي يجب تذكره أن صلاح لا يعتبر نفسه أكثر أهمية من الفريق، أو أي لاعب آخر، وهذا أفضل ما يميزه" واختتم: "الترامنا تجاهه التزامنا تجاهه يقول إننا نرى قيمته ونريد منه أن ينمو أكثر، وأن يصبح أفضل في بيئتنا".

مقالات متعلقة