الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

مشروع تحديات في زيارة لبلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 30/06/18 18:00,  حُتلن: 18:02


جانب من الطلاب

بلدية الناصرة:

يُقّدم مشروع تحديات عدة برامج ودورات للطلاب في ارجاء مدارس الناصرة، بحيث يتم اختيار البرامج حسب احتياجات وميول ومواهب الطلاب العديدة والمتنوعة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قامت مجموعة طلاب قيادية بقيادة مركزة مدرسة العلوم والتكنولوجيا ميسان جبعي ضمن اطار مشروع تحديات في بلدية الناصرة، والدكتورة عفيفة خوري من معهد ايديو كيدز في زيارة تطبيقية لبلدية الناصرة ضمن اطار دورة طبيب واكثر (اكسترا دكتور) التي تهدف لتوثيق المعرفة الطبية لدى طلابنا والتي يتم توفيرها ضمن اطار برنامج تحديات الذي يُشرف عليه دائرة الثقافة الرياضة والشبيبّة في بلدية الناصرة بالاضافة الى دعم وزارة المعارف".

وأضاف البيان :"يُقّدم مشروع تحديات عدة برامج ودورات للطلاب في ارجاء مدارس الناصرة، بحيث يتم اختيار البرامج حسب احتياجات وميول ومواهب الطلاب العديدة والمتنوعة.. التي تُمّهد لهم الطريق الى مستقبل آمن وناجح ومُشرِق اكثر فاكثر .. وتساعدهم على تطوير انفسهم وبعث الروح القيادية التي تَكمُن في اعماقهم.. من اجل خلق جيل جديد واعي، مُنتّمٍ وواعد.. يحمل معه راية الخير والاحسان والانجاز والتغيير الايجابي لانفسهم، مجتمعهم وبلدهم كَكُل".

وتابع البيان: "احدى هذه الدورات كانت دورة اكسترا دكتور التي تخللّها لقائات تعليم علمية واجتماعية وعّملية ضمن اطار المدرسة ولقاء تطبيق في المستشفى الفرنسي ولقاء تطبيق في بلدية الناصرة الذي تضمنَّ تطبيق عدة فحوصات طبية بسيطة كقياس الضغط للعاملين والموظفين في البلدية بالاضافة الى الاهالي.. وكذلك قد تمَّ تطبيق القيّم التي اكتسبها طلابنا اثناء تعليمهم خلال هذه الدورة وواحدة من هذه القيّم كانت قيمة التطوع من اجل المجتمع، البلد، واهل البلد والانسانية ككل.. وقد شُدّت عزيمة الطلاب في جلستهم مع رئيس البلدية المحترم السيد علي سلام الذي أعرّبَ بدوره عن كمية الدعم الكبيرة التي يقدمها لهم ولجميع شبيبة هذا البلد من اجل ان يطّوروا انفسهم ويتقدموا اكثر فأكثر لنجاحات اكبر واكبر".

واختتم البيان :"وتّم توزيع شهادات انهاء الدورة بمشاركة رئيس البلدية السيد علي سلام ضمن فرحة عارمّة وفخر كبير من قبل الطلاب. نتشّكر بدورنا مرة اخرى رئيس البلدية السيد علي سلام والنواب وجميع موظفي البلدية الذين أحسّنوا استقبالنا بكل حرارة ودعم حتى النهاية".

مقالات متعلقة