مجتمعٍS

رجل: زوجتي كثيرة الكذب وأنا تعبت منها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
32

حيفا
غائم جزئ
33

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
غائم جزئ
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئ
32

راس الناقورة
غائم جزئ
32

كفر قاسم
غائم جزئ
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رجل: زوجتي كثيرة الكذب وأنا تعبت منها

أنا رجلٌ في الأربعين من عمري، تزوجتُ زوجتي الثانية منذ أربع سنوات، ولديَّ طفل مِن زوجتي الأولى؛ وقد انفصلتُ عن زوجتي الأولى بسبب مشكلات اجتماعية ومادية. تأثرتُ بعد انفِصالي، وحاولتُ أن أقفَ مجددًا على قدمي، والحمد الله اجتزتُ تلك المرحلة،


وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي: 
أنا رجلٌ في الأربعين من عمري، تزوجتُ زوجتي الثانية منذ أربع سنوات، ولديَّ طفل مِن زوجتي الأولى؛ وقد انفصلتُ عن زوجتي الأولى بسبب مشكلات اجتماعية ومادية. تأثرتُ بعد انفِصالي، وحاولتُ أن أقفَ مجددًا على قدمي، والحمد الله اجتزتُ تلك المرحلة، وارتبطتُ مرة أخرى، ولكن هذه المرة كان الاختيار عن طريق الأهل، مشكلتي ظهرت حين رأيتُ لدى زوجتي كثيرًا من التعقيدات؛ فقد تعوَّدَتْ على الكذب خوفًا من أبيها، واكتشفتُ أنها تدخن في الخفاء! ولاحظت في الكثير من المرات أن تحاول أن تكذب علي بالرغم من أنه لا يكون لديها هدف أو تقصد أمرا سلبيا من وراء ذلك ولكنها تعودت على الكذب وأنا تعبت منها!


صورة توضيحيّة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
محتمع مشاكل
المصادقة على ايداع الخارطة الهيكلية لكفرقرع