الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

المدرسة الإعدادية اورط مقيبلة تخرّج ثلّة من أبنائها أزهار الصفّ التاسع في حفل مهيب

كل العرب
نُشر: 29/06/18 11:47,  حُتلن: 20:03


خلال الحفل

المدرسة الإعدادية اورط مقيبلة:

بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم وبعدها كلمة تربويّة قيِّمة لمديرة المدرسة تأييد الجمال التي أثنت بدورها على الهيئة التّدريسية التّي عملت على مدار العام بلا كلل أو ملل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية اورط مقيبلة جاء فيه ما يلي: "دعت إدارة المدرسة الممثّلة بالمربية مديرة المدرسة د. تأييد الجمال، الطاقم الإداري والهيئة التَّدريسيّة أولياء أمور طلاب الصفّ التاسع، ليشهدوا حفل تخرّج الفوج الثاني من أبنائهم الأشبال الذّين أنهوا المرحلة الإعداديّة، فقد ازدان وتزين متنزه أبي راسم للأفراح في قرية مقيبلة بأجمل حلة وأبهى طلة احتفالًا بتخريج الفوج الثاني من طلاب الصفوف التاسعة في المدرسة الإعدادية أورط مقيبلة".

وأضاف البيان: " ففي الساعة السابعة والنصف من يوم الثلاثاء أخذت حشود الأهالي من قريتي مقيبلة وصندلة بالتوافد إلى المتنزه وهناك استقبلهم المعلمون بحفاوة وترحيب، وقدم لهم الطلاب المنظمين القهوة والشراب وفي طريقهم إلى مكان الجلوس مروا بمحطة الأمنيات، حيث كان الأهالي يكتبون أمنية لابنهم الخريج ويضعونها على لوحة معدة لذلك وهناك من أخذ الصور التذكارية مع أبنائهم في "زاوية التصوير" المعدة لذلك، بعدها توجه الأهالي للجلوس في الأماكن المخصصة لهم. رحّب عريف الحفل الأستاذ الفاضل إسحاق ساحوري بجميع الحاضرين وكان من بين الحاضرين مفتشة المدرسة د. ابتسام عزايزة، رئيس المجلس الإقليمي جلبوع عوفيد نور، مدير قسم المعارف في المجلس يائير يلوفسكي ومسؤوله المدارس في المجلس غاليه بازاك، مفتش العلوم الأستاذ شفيع الجمال، ، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب رمزي أبو عمرو، مديرة مدرسة صندلة الابتدائية المربية آيه عمري. وتقديم عرفاء الحفل محمد زيادات، سوار خلف وسبأ زيادات".

وتابع البيان: "بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم وبعدها كلمة تربويّة قيِّمة لمديرة المدرسة تأييد الجمال التي أثنت بدورها على الهيئة التّدريسية التّي عملت على مدار العام بلا كلل أو ملل، من أجل الارتقاء بالطلاب نحو القمّة. ورحَّبَت كذلك بحفاوة منقطعة النظير بأولياء أمور الطّلاب وشكرت لهم مشاركتهم الفاعلة في حفل تخرّج أبنائهم طلاب الصّف التاسع. وكانت هناك كلمة لمفتشة المدرسة السيدة ابتسام عزايزة التي اثنت فيها على المديرة وعلى طاقم المعلمين ، وكلمة لرئيس المجلس الإقليمي جلبوع عوفيد نور الذي أعرب عن سعادته بما حققته المدرسة هذا العام. كما وألقى رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب رمزي أبو عمرو كلمة وفيها رحب بالجميع وبارك للخريجين وتحدث عن دعمه المتواصل للمدرسة ولإدارتها. وكلمة لمسؤول مدارس اورط الاستاذ شميل الذي اعرب عن سعادته في تواجده بين الحضور".

واختتم البيان: "قامت مجموعة من الطلاب والطالبات بأداء فعاليات أسرّت الحضور، فقد تخلل الاحتفال كلمة الخريجين بإلقاء الطالبتان دانية سعيد وأفنان سليم، مسرحيات كوميدية بدمج اللغة العربية مع اللغة العبرية والانجليزية بإرشاد المعلمة نورا عمري والمعلمة لينا جابر زعبي حيث رسما الابتسامة على وجوه الحاضرين. كما والقت الشعر الطالبة روعة زيادات التي قد أبهرت الجمهور بتميز وإتقان أدائها. في ختام الاحتفال تم الاستماع لغناء الطالبة هديل زيادات التي شنَّفت الآذان وهزَّت أوتار القلوب بأدائها لأنشودة "ابناء صفي" ، وفي الختام تم توزيع شهادات الانهاء مع كراس المذكرات الصفية على جميع الطلاب. وتم تقديم الشكر لكل من ساهم في نجاح هذا اليوم. أدخل هذا الاحتفال البهجة والسرور إلى قلوب الطلاب الخرجين وذويهم، بعد أن شهدوا الأداء الفاعل الذي قامت به المدرسة من أجل الاحتفال والاحتفاء بهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة