شباب وصبايا

كيف تتأكدين من حب الرجل لك؟ تابعي معنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
32

حيفا
غائم جزئ
33

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
غائم جزئ
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئ
32

راس الناقورة
غائم جزئ
32

كفر قاسم
غائم جزئ
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تتأكدين من حب الرجل لك؟ تابعي معنا

لا يمكن إخفاء الحب، انه شعور رائع يظهر على الانسان بتصرفاته وأفعاله وكلماته وممارساته المختلفة

يتأثر الرجل العاشق بحالتك المزاجية، فإذا كانت تشعرين تعتريك مشاعر سيئة ستجدينه يمتص بعض المشاعر السلبية لديك لتجدينه يشعر بالانزعاج


لا يمكن إخفاء الحب، انه شعور رائع يظهر على الانسان بتصرفاته وأفعاله وكلماته وممارساته المختلفة.. كيف يمكن يا عزيزتي أن تتأكدي من حب الرجل لك ومن صدق مشاعره؟! تابعي معنا...


صورة توضيحية

- حينما ترحلين، إذا استمر في إرسال الرسائل لك ليجعلك تشعرين باشتياقه لك فهذا يعني أنه لا يستطيع تخيل حياته من دونك.

- راقبي نظرات من تحبين وما إذا كان ينظر إليك بإعجاب، ويمكن ملاحظة هذا في الصباح أو بشكل عشوائي على طاولة الغداء. إذا كان يحبك سترين هذه الكلمة جلية في عينيه حينما تنظرين له، وسيقولها لك من دون سبب أو غرضٍ معين.

- إذا مر شريكك بيوم عصيب لكنه شعر بالسعادة حينما قابلك فهذه علامة حبه لك، فالحب يجعله بمجرد رؤيتك أو حتى سماع صوتك يشعر بتحسن.

-إذا كان مهتمًا برأيك سواء فيما يتعلق بحذائه الجديد إلى وضعه السياسي، ستجدينه يطلب رأيك ونصائح باستمرار في أمور صغيرة وكبيرة.

- إذا كان يشاركك مشاعره العميقة ويشعر بالراحة معك ولا يخجل حينما يتلعثم أو يعلق الطعام بين أسنانه خلال تناول الطعام فهذا يعني أنه لا يبالي إذا رأيته في مختلف حالاته.

- الحب يجعل الشخص منفتحاً على من يحب، على سبيل المثال إذا كان جاداً ومهذباً جداً في الأماكن العامة لكنه يظهر الجانب السخيف حينما تكونين معه وحدكما، فهذا يعني أنه يشعر بالارتياح نحوك.

- يتأثر الرجل العاشق بحالتك المزاجية، فإذا كانت تشعرين تعتريك مشاعر سيئة ستجدينه يمتص بعض المشاعر السلبية لديك لتجدينه يشعر بالانزعاج لأنه يريدك أن تشعرين بتحسن في أسرع وقت ممكن.

- إذا كان يتحدث بشكلٍ إيجابي عن مستقبلكما معاً، وبالنسبة له وجودك معه في المستقبل أمر مفرغ منه، فحديثه المستمر عما ستكون عليه حياتكما في المستقبل لسنةٍ أو اثنين أو أكثر أو كيف ستكون ملامح أطفالكما.

- إذا كان يمنحك مجاملات ذات مغزى، فهناك فرق بين أن يقول لك "أحب قصة شعرك الجديدة" وأن يقول "لديك القدرة على جعلي أشعر بالتحسن مهما كانت الظروف"، فالشريك الذي يحبك يقدم لك مجاملات يعبر فيها عن تقديره لجوانب شخصيتك.

-إذا كان يحبك ستجدينه منفتحاً معك يحدثك دائماً عما يفكر ويشعر به ويشرح لك مخاوفه، سيحكي لك ببساطة عن طفولته وما ندم عليه واللحظات الأكثر ألماً التي مر بها وأحلامه المستقبلية، وببساطة إذا سمعتي منه كثيراً جملة "لم أحك لأحد من قبل عن هذا" فهناك فرصة كبيرة تشير إلى أن هذا الشخص مغرم بك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المصادقة على ايداع الخارطة الهيكلية لكفرقرع