الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

الين عالم وآمنة بشناق نجمتا مهرجان البطوف الخامس للغناء في كفرمندا

كل العرب
نُشر: 27/06/18 15:12,  حُتلن: 18:49


صور من المهرجان

المهرجان شهد اقبالا جماهيريا واسعا ونال اعجاب الحاضرين

افتتح المهرجان وتولى عرافته الاعلامي سعيد حسنين الذي ابدع في تقديم فقرات البرنامج بصورة مميزة ونجح في الهاب حماس الحاضرين

توّجت الهاوية المبدعة الين عالم بالمرتبة الاولى، حيث ادت اغنية انا بعشقك

بالنسبة لفئة الصغار فقد فازت الهاوية المتألقة امنة بشناق بالمرتبة الاولى، حيث ادت اغنية اهو دا اللي صار

شهد مهرجان البطوف الخامس لرعاية المواهب الغنائية الشابة في كفر مندا اقبالا جماهيريا واسعا، فعلى الرغم من انشغال الناس بالمونديال الا ان قاعة سميح القاسم في المركز الجماهيري غصت بالحضور الذين تابعوا اداء المواهب الشابة واستمتعوا بالأداء الفني الرفيع، ونُظم المهرجان برعاية وحدة الشبيبة وبالتعاون مع مدارس القرية والمركز الجماهيري والمجلس المحلي، وذلك بمشاركة 13 موهبة غنائية.

هذا، وشارك عن فئة الكبار نيريّن بشناق، بيسان عالم ،شهد خطيب ، ألين عالم ، صالح حوش وديمة قدح ، فيما شارك عن فئة الصغار: ريما زيدان، مريم زيدان، الاء ابو زهرة، أمنة بشناق ،هيا حسن،ألاء زيدان وبيسان عالم.
افتتح المهرجان وتولى عرافته الاعلامي سعيد حسنين الذي ابدع في تقديم فقرات البرنامج بصورة مميزة ونجح في الهاب حماس الحاضرين.



واستهل البرنامج بكلمات ترحيبية لرئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان ومدير وحدة الشبيبة احمد زيدان ومفتشة التعليم اللا منهجي حنان سرحان. وأشرفت على عملية التحكيم لجنة مهنية مكونة من الفنانين الموسيقيين الأساتذة خليل ابو نقولا،  سمير ابو فارس، نوال بركة، محمد خضر عبد الحليم وصبحي اسبنيولي.
وقد تولى قيادة الفرقة الموسيقية المدير الفني للمهرجان الفنان المبدع المايسترو طه ياسين، وضمت الفرقة كلًا من العازفين الفنانين: على الاورغ كريم نوباني، على الدرامز سيلا قزعورة، على الكمان رياض شهاب، على الطبلة منير زعرورة، على الرق عادل خوري.

وتوّجت الهاوية المبدعة الين عالم بالمرتبة الاولى، حيث ادت اغنية انا بعشقك، وحلت الموهوبة نيرين بشناق في المرتبة الثانية بعد ،ن ادت اغنية حبيتك بالصيف، وجاءت في المرتبة الثالثة الموهوبة شهد خطيب التي غنت اغنية انت عمري. اما بالنسبة لفئة الصغار فقد فازت الهاوية المتألقة امنة بشناق بالمرتبة الاولى، حيث ادت اغنية اهو دا اللي صار وحلت في المرتبة الثانية الموهوبة هيا حسن التي ادت اغنية غنيلي شوي شوي وفي المرتبة الثالثة الموهوبة بيسان عالم التي ادت اغنية بكتب اسمك يا حبيبي.

وقدمت الموهوبة ميسم حوش التي فازت لفئة الصغار في العام الماضي اغنية شايف البحر شو كبير، فيما قدم الطالب الجامعي ادهم طه الذي فاز بالمرتبة الاولى لفئة الكبار العام الماضي اغنية عراقية.  كما قدم ضيف الشرف الفنان الكبير ريمون خوري عدة اغنيات طربية، وفي ختام المهرجان تم  تكريم المشتركين وتوزيع الجوائز على الفائزين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
242664.38
BTC
0.52
CNY