الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

مجد الكروم: مدرسة السلام تكرم الطلاب المتفوقين

محاسن ناصر -
نُشر: 27/06/18 12:37,  حُتلن: 15:06


من حفل تكريم الطلاب المتفوقين في مدرسة السلام - مجد الكروم

باركت مديرة المدرسة المربية الفاضلة نجيبة سرحان (أم باهر) للطلاب المتفوقين على انجازاتهم التي رفعت اسم المدرسة عاليًا من ناحية التحصيل العلمي

 كرّمت ادارة مدرسة السلام في مجد الكروم أوائل طلابها المتفوقين تعليميًا، بحفل مميز بعرافة المربية اخلاص الشيخ محمد وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي وأولياء أُمور الطلاب.

هذا وباركت مديرة المدرسة المربية الفاضلة نجيبة سرحان (أم باهر) للطلاب المتفوقين على انجازاتهم التي رفعت اسم المدرسة عاليًا من ناحية التحصيل العلمي. كما وشكرت الطاقم التعليمي في المدرسة على جهوده الجبارة وتضحيته الكبيرة لرفع مستوى الطلاب الى أعلى المستويات. وأضافت أن ادارة المدرسة عملت وستعمل على تربية وتعليم أجيال وقاعدة المجتمع مستقبلاً بالتميز والتألق والرقي.

وتخلل الحفل كلمة رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي الذي أكد أن التعليم وثم التعليم وثم التعليم يقف في سلم أولويات المجلس المحلي الذي يوفر أكثر من 44 مليون شاقل في الجهاز التعليمي في مدارس مجد الكروم. وطالب صليبي الأهالي بالالتفاف حول مدارس القرية والتعاون مع ادارتها من أجل بناء مستقبل أفضل ومن أجل رفع اسم مجد الكروم عاليًا بالمجال التعليمي.

أما كلمة الطلاب فقام بالقاءها الطالبتين المتألقتين رسل مناع والطالبة نور خلايلة، شكرتا من خلالها ادارة المدرسة وطواقمها على جهودهم وعطائهم من أجل الارتقاء بكافة الطلاب نحو نجاحات وتميز. كذلك تخلل الحفل كلمة لممثلة لجنة أولياء الامور خلايلة التي شكرت باسم اولياء امور الطلاب طواقم المدرسة على تفانيهم وعطائهم وتأدية رسالتهم باخلاص.

وتم توزيع شهادات التفوق من قبل ادارة المدرسة على الطلاب المتفوقين في مسابقة القاسمي والطلاب المتفوقين بامتحان التصنيف "الموفيت" للمدرسة الاعدادية .

مقالات متعلقة