الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

الرينة: جبهة الاصلاح والتغيير ترشح جميل بصول للرئاسة وقائمتا النزاهة والتآخي تتحالفان

حجاج رحال -
نُشر: 23/06/18 16:30,  حُتلن: 07:30


جميل أنور بصول

رشحت قائمة جبهة الاصلاح والتغيير في الرينة جميل أنور بصول لرئاسة المجلس المحلي في الانتخابات القادمة التي ستجرى في تشرين الاول من العام الجاري. حيث عممت بيانا على الوسائل الاعلامية حول هذا الموضو.

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة جبهة الاصلاح والتغيير في الرينة جاء فيه ما يلي: "معًا ولأجلكم ماضون إنطلاقًا من مبدأ التعاون المشترك بين الجميع ، وحِرصًا منا على تقديم الأفضل في سبيل خدمة ووحدة هذا البلد ورفعة أبناءه . فقد عقدنا العزم والنية الخالصة لخوض الإنتخابات لرئاسة السلطة المحلية من خلال مرشح قائمة جبهة الإصلاح السيد جميل أنور بصول وكُلنا ثقة وأمل على قدرته في تحمل هذه المسؤولية وحَمْل هذه الأمانة العظيمة.

إخوتي أخواتي
وجاء في البيان: "الجميع يعرف أن مرشح القائمة، جميل انور بصول، عمل منذ سنوات طويلة، ولا يزال، في خدمة قريتنا وأهلها، ومن عدة مواقع، بينها من خلال عضويتة في المجلس المحلي. وبناء عليه، فإن قرار الترشح لرئاسة السلطة المحلية نعتبره سعيا لتحقيق الأهداف ذاتها، وفي الوقت نفسه توسيعا لحيز العمل.
لا نخفي عليكم أننا تمكنا من مواصلة طريقنا اعتمادا على دعم جماهير واسعة من أبناء قريتنا نعتز بدعمها ونعتز بكوننا محط ثقتها، وكان دعمها كافيا لتكون قائمة الإصلاح الأولى بعدد الأصوات (الدورة الحالية). ونحن ننطلق مجددا بزخم هذا الدعم الواسع، ونخص بالذكر جمهور الشباب، بوصفهم حملة لواء التغيير، ولأجلهم أجيال الغد. لقد عقدنا العزم وانطلقنا، ووضعنا نصب أعيننا جملة من الثوابت تؤكد على مبدأ النزاهة ونظافة اليد والشفافية والانفتاح والشراكة في المسؤولية والعمل، وحشد الطاقات والجهود في العمل الجماعي كبديل للإقصاء والاستفراد".

أهلي الكرام

واختتم البيان: "هدفنا خدمتكم بما يُرضي الله وفيما يرتقي لطموحاتكم وتحقيق آمالكم ، فَلنمضِ معًا نحو غدٍ واعد وأفضل لنا ولأبنائنا ، فطموحاتنا تلامس أفكاركم وعلى العهد والوعد نحقق الطموح ، نَهيب بكم لنترجم الأقوال إلى أفعال ، صوتكم هو وسيلتي وخدمتكم غايتي ، فنحن لها بدعمكم وعونكم ، فمنكم نستمد قوتنا ومن ارادتكم وعزيمتكم نشحذ هممنا.لا لن ننثر الوعود ونقطع العهود جزافا، بل نلتزم بالعمل وفق رؤية جماعية تسهم فيها كافة القوى الغيورة في بلدنا، ويكون للشباب فيها دور يصنع الفارق، فبعزمهم نصنع التغيير، وبرؤيتهم نصمم الوجه الجديد لرينة الغد. أنا أسعى لكم وبكم ولاجلكم..... هكذا كُنا وهكذا سنكون . باحترام ابنكم واخاكم  مرشح جبهة الاصلاح جميل انور بصول" إلى هنا نصّ البيان.

 الرينة: قائمة النزاهة تتحالف مع قائمة التآخي والتطوير

من جهة اخرى وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة النزاهة في الرينة جاء فيه ما يلي: "بعد إجتماع تشاوري مطول واسع مع كوادر قائمة النزاهة ورمزها (أ ص) للرئاسة وللعضوية برئاسة رجل الأعمال السيد هشام علي بصول، تم الإتفاق بالإجماع على تشكيل تحالف وإئتلاف شامل موحد ورسمي ومشترك مع قائمة التآخي والتطوير ورمزها (ط) للرئاسة وللعضوية برئاسة رجل الأعمال الناجح السيد تيسير بصول، وذلك في سياق إنتخابات السلطات المحلية لرئاسة مجلس الرينة المحلي التي من المقرر أن تجري ي تاريخ 30.1.2018". 

المرشح هشام علي بصول


وأضاف البيان: "وقد رحب المرشحان بهذا التحالف الذي جاء بالدرجة الأولى من أجل تحقيق الشراكة الحقيقية المبنية على صدق النوايا والتآخي ولخدمة أهالي البلدة ووحدتها ومصلحتها وتطويرها والنهوض بها والسير إلى الأمام بخطوات ثابتة والرغبة في إحداث تغيير حقيقي وإصلاح يتجاوز الشعار إلى برامج تطبيقية على أرض الواقع، ويأتي بعد الإطلاع على البرنامج العملي المتكامل الذي وضع على أُسس ومبادئ وأهداف سامية تهدف إلى مستقبل مشرق قادم".

واختتم البيان: "وبمناسبة عيد الفطر السعيد يتقدم المرشحان السيد هشام علي بصول والسيد تيسير بصول بأحر التهاني وأجمل التبريكات للأُمة الإسلامية ولأهالي البلدة خاصة وكل عام والجميع بألف خير" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة