الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

الناصرة: اعدادية ابن خلدون تخرج الفوج الـ11 من طلاب أميريم

كل العرب
نُشر: 21/06/18 14:38,  حُتلن: 20:58

 
صور من حفل التخرج
 

احتفلت مدرسة ابن خلدون الإعداديّة في الناصرة بتخريج الفوج الحادي عشر من طلاب برنامج أميريم 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة اعدادية ابن خلدون - الناصرة، جاء فيه: "بأجواء احتفاليّة مميّزة، احتفلت مدرسة ابن خلدون الإعداديّة في الناصرة بتخريج الفوج الحادي عشر من طلاب برنامج أميريم المتفوقين(البرنامج الوحيد والمميّز في إعداديّات الناصرة).

هذا وافتتح الإحتفال بترحيب عريفة الحفل المربية فيروز كيوان عبد الخالق - وعلى أنغام الموسيقى - بالطلاب الخريجين أثناء دخولهم وسط فرح وتصفيق حار من قبل الحضور. إبتدأ الحفل بكلمات ترحيبة بالطلاب وجميع الحضور، حيث تحدّث كلّ من مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة الذي رحب بالضيوف وتحدّث عن الجهد العظيم الذي تبذله إدارة المدرسة لرفع مستوى الطلاب والمدرسة، وقدم العديد من النصائح لأبنائه الطلاب لتكون عونًا لهم في حياتهم المستقبلية. ثمّ تلاه همام أبو أحمد نائب الرئيس في بلدية الناصرة الذي أشاد بإنجازات المدرسة وبإدارتها وطاقم الهيئة التدريسيّة والعمل الجماعي الذي يميّز المدرسة، وتمنى النجاح والتوفيق للخريجين. تلاها كلمة مؤثرة للخريجين التي ألقاها كلّ من الطالب رامي حاج والطالبة شذا خطيب. وتخلل الحفل أيضًا فقرات فنيّة موسيقيّة راقصة قدمتها فرقة المدرسة للدبكة الشعبيّة وفقرات غنائيّة قدمتها الطالبتين سلمى دراوشة وملك جرار، بالإضافة إلى فقرة كوميديّة قدمها الممثل بسيم داموني".

تابع البيان: "كما اشتمل الحفل على فيلمين، نالا إهتمام وإعجاب الحضور- من إعداد مرشد ومركز الحوسبة إبراهيم سعدي أحدهما يشرح ويعرض برنامج أميريم والآخر يلخّص مسيرة الطلاب خلال المرحلة الاعدادية، كما تخلل الحفل عرض محوسب شيق عبارة عن لعبة ومسابقة كاهوت من انشاء الطالب المتميّزعبد الرحمن علي موسى وإشراف معلم الحوسبة ابراهيم سعدي ضمن موضوع الحوسبة، حيث شارك بها الحضور، كما وقدمت أيضًا مجموعتين من الطلاب هم: ميسم يونس، آية حامد، آية نداف، عبد الرحمن علي موسى، عاهد جمامعة، تامر عبد القادر، وأسعد علي موسى عرضوا بحثين في موضوع الكتابة الإبداعية في اللغة العربية بإشراف المربي عدنان نجم بموضوع صورة المرأة في "كليلة ودمنة" والآخر بموضوع إقبال الناس على المكتبات العامة. وتمّ توزيع الشهادات على 28 خريج شاركوا في برنامج أميريم، أيضا تمّ تكريم الطالب عبد الرحمن على موسى بكأس وشهادة تقدير لحصوله على المرتبة الرابعة في المسابقة القطريّة في الرياضيات، وفي ختام الحفل شكر مدير المدرسة كلّ من شارك في انجاح الحفل والبرنامج وخصّ بالذكر طاقم أميريم المتمثل بكلّ من المربي ابراهيم سعدي والمربية بادرة شريف والمربي عدنان نجم وسكرتيرة المدرسة مها فاهوم وعريفة الحفل فيروز كيوان عبد الخالق". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة