الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

كفرقرع: فريق الارجنتين يفوز في دوري رمضان 2018

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 18/06/18 16:00,  حُتلن: 19:30


فريق الأرجنتين في دوري رمضان 2018 - كفرقرع

فاز فريق الارجنتين بكأس بطل الابطال بعد أن فاز على فريق الذهبي ليحتفل بالفوز بكأس بطل الأبطال تتويجا لدوري رمضان كفرقرع 2018.

فاز فريق الأرجنتين بكأس بطل الأبطال بدوري رمضان كفرقرع 2018 وذلك ختامًا لمباريات دوري رمضان الذي نظمه المجلس المحلي كفرقرع احياء لذكرى المرحوم رجل الاطفاء سامر عسلي. 

وكان الفريق الذهبي فاز ببطولة الدوري بضربات الجزاء بعد تعادل 1-1 أمام فريق القدس بجيل 18 حتى 29. وفاز فريق الارجنتين 3-0 بجيل 30 وما فوق على فريق فلسطين. كما وفاز فريق الارجنتين بكأس بطل الابطال بعد أن فاز على فريق الذهبي ليحتفل بالفوز بكأس بطل الأبطال تتويجا لدوري رمضان كفرقرع 2018.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي حضر وشارك في المباراة النهائية قدم تهانيه للفريق الفائز على هذا الانجاز المشرف، كما وقدم تحيته لجميع لاعبي الفرق المشاركة على الروح الرياضية العالية التي قدموها خلال المباريات، مشيدا بالمستوى الرائع الذي قدمه لاعبي الفرق خلال الدوري.
كما وشكر رئيس المجلس الحلس عائلة المرحوم سامر عسلي على حضورهم المباريات سائلا الله تعالى أن يرحم فقيد كفرقرع والوسط العربي المرحوم سامر عسلي وأن يدخله فسيح جناته، كما وشكر رئيس المجلس السيد محمد عسلي مدير قسم الرياضة وطواقم إدارة الدوري وطاقم الحكام وكل من عمل وساهم في إنجاح الدوري.

بدوره عبر السيد محمد عسلي مدير قسم الرياضة عن سعادته لنجاح دوري رمضان 2018 كفرقرع مقدم شكره لكل من عمل وساهم في إنجاح الدوري الذي تميز بالحضور الواسع للجماهير القرعاوي وكان فرصة للكوادر الشبابية لإظهار قدراتها ومواهبها ، كما وحيا عسلي لاعبي الفرق وجماهيرها على الروح الرياضية العالية التي أظهروها خلال المباريات. 

مقالات متعلقة