الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

اليكم موعد حفل افتتاح كأس العالم 2018 والنجوم المشاركون فيه

كل العرب
نُشر: 14/06/18 12:27,  حُتلن: 15:18

 
لوزينيكي ملعب مباراة الافتتاح

 

بعد انتظار لمدة 4 سنوات تتجه انظار العالم اليوم الى ملعب  لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو حيث ستنطلق حفل افتتاح كأس العالم في تمام الساعة 16:30 وذلك قبل صافرة بداية المباراة الافتتاحية التي ستجمع بين روسيا والسعودية بساعة ونصف.


المنتخب الروسي يستعد لملاقاة نظيره السعودي

سيحيي حفل افتتاح كأس العالم 2018 مغني البوب الإنجليزي الشهير روبي ويليامز، وستشاركه عايدة جاريفولينا.

وقال المغني البريطاني في وقتٍ سابق عن شعوره بهذا: "إنني سعيدٌ جداً ومتشوق للعودة لروسيا لتقديم أداءً فريداً من نوعه"، وأضاف: "لقد أنجزت الكثير طوال حياتي المهنية، لكن الغناء في افتتاح المونديال أمام 80 ألف مشجع والملايين خلف التلفاز هو حلم راوضني منذ الطفولة".

سيشارك في حفل الافتتاح أيضاً النجم البرازيلي السابق رونالدو، والذي فاز بكأس العالم 2002 رفقة منتخب السليساو، وبحسب الفيفا فإنه سيمثل "مجد كرة القدم الذي سيسعى كل اللاعبين للوصول له في روسيا".

وقال أسطورة السامبا: "بالطبع سيكون أمراً مبهجاً للبلد المستضيف، فبعد عملاً شاقاً جداً، سيتجمع عندك العالم بأسره لتدشين حبه لكرة القدم؛ لقت شعرت بهذا في البرازيل منذ 4 أعوام، وأنا سعيد الآن لمشاركة الروس هذا الحدث المشوق".

لن يقتصر الاحتفال على استاد لوجنيكي وحسب، بل سيمتد إلى الساحة الحمراء في العاصمة الروسية موسكو، وسيتواجد هناك نجوماً مثل بلاسيدو دومينجيز وخوان دييجو فلوريس.

مقالات متعلقة