الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 00:01

باقة الغربية: اقامة حفل افطار لخريجي مؤسسات القاسمي

كل العرب
نُشر: 13/06/18 17:14,  حُتلن: 23:04


خلال الحفل في كلية القاسمي - باقة الغربية

 جاء في البيان:

في نهاية الحفل، وقد قام ممثلّو الجهات الراعية بتقديم الجوائز العينيّة للخرّيجين المشاركين

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من أكاديمية القاسمي- باقة الغربية، جاء فيه: "نظّمت رابطة خرّيجي مؤسّسات القاسمي الإفطار السنويّ الأول لخرّيجي مؤسّسات القاسمي، وقد تمّت دعوة ثلاثين خرّيجا من مختلف المؤسّسات مع أزواجهم لحفل الإفطار والذي استضافته أكاديميّة القاسمي، وقد تمّ إختيار الخرّيجين المشاركين بالقرعة من مجموع الخرّيجين الّذين انتسبوا لرابطة الخرّيجين منذ تأسيسها".

وزاد البيان:"وشمل برنامج الحفل كلمات ترحيبيّة، ألقاها د. خالد محمود نيابة عن فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القاسمي، رئيس مجلس أمناء مؤسّسات القاسمي وشيخ الطريقة الخلوتيّة الجامعة، حيث رحّب بالحضور وأعرب عن فخر مؤسّسات القاسمي بهم كونهم سفراءها المميّزين في مختلف المحافل، ونقل لهم تبريكات الشيخ القلبيّة لهم، أمّا مدير رابطة الخرّيجين، د.فارس قبلاوي، فقد تطرّق في كلمته إلى اهداف تأسيس الرابطة، والتي تشمل حفوظ وتميتن أواصر التواصل بين مؤسّسات القاسمي وخرّيجها، وشكر من حضر من الخرّيجين من مختلف المؤسّسات، وتمنّى لهم مزيدًا من التقدّم والنّجاح في مختلف الميادين. وألقى كلمة الخرّيجين د. نور محاجنة، من خرّيجي الفوج الأوّل، حيث عبّر فيها عن مشاعره الجيّاشة بعبارات أدبيّة بليغة تجاه المؤسّسة التي تخرّج منها، وشكر القائمين على مؤسّسات القاسمي على لفتتهم الطيّبة. كما شملت فقرات الحفل فقرة تربويّة هادفة لأشبال مدرسة القاسمي الإبتدائية الأهليّة والّتي تمّ افتتاحها هذا العام، حيث قدّم طلّاب بقيادة المعلمة هبة بيادسة مسرحيّة حول المحافظة على اللغة العربيّة، والّتي نالت استحسان الحضور الكبير".

تابع البيان: "بعدها قام مدير الرابطة برفقة ضيوف الشرف د.خالد محمود و د.محمود أبو مخ، بتكريم ممثّلي جهات الراعية لحفل الإفطار، وهم السيّد جعفر العفيفي ممثلا عن شركة نزارين تورز والّتي قدّمت تذكرة زوجيّة لإسطنبول، السيد نظام عثامنة ممثلا عن شركة دلتا فرع باقة الغربية والتي قدمت قسائم شراء بقيمة 250 شاقل والسيدّ إياد أبو مخ ممثلا عن شركة مدينة الماركات والتي قدمت تذاكر شراء بقيمة 250 شاقل، السيد تامر خديجة ممثلا عن بنك مساد فرع كفر قرع والذي قدم خمسة أجهزة تابلت. السيد صالح محاميد ممثلا عن منتجع الواحة أم الفحم والذي قدم قسائم شراء بقيمة 300 شاقل، أكاديمية القاسمي حيث قدمت حاسوب نقال، رابطة خريجي القاسمي رحلة الى العمرة. كما وتم تكريم، الناشط الاجتماعي الأستاذ شريف مصاروة على مساهمته في تأسيس ودعم رابطة الخريجين، وقدم د. فارس قبلاوي شكره المميز للأستاذ محمد عويسات، نائب رئيس الرابطة، والسيدة سلام عقل، مساعدة إدارية في الرابطة على جهدهم المميز في تنظيم الحفل".

وأضاف البيان :"وفي نهاية الحفل، وقد قام ممثلّو الجهات الراعية بتقديم الجوائز العينيّة للخرّيجين المشاركين والّتي شملت تذاكر شراء لكل واحد من الخريجين بملغ 250 شاقل إضافة إلى سحب على الجوائز التالية: خمسة أجهزة تابلت مقدّمة من بنك مساد وقد فاز بها كل من الخريجين: اية وتد، إبراهيم غدير، سماح زحالقة، روان مجادلة ، جهاز حاسوب مقدم من أكاديمية القاسمي والذي قد فاز به الخريج حمزة حاصدية ، رحلة عمرة مقدمة من رابطة خريجي مؤسسات القاسمي وقد فازت بها الخريجة أمل حسان، رحلة زوجيّة لإسطنبول مقدمة من شركة نزارين تورز وقد فازت بها الخريجة منى أبو واصل. وبعدها توجّه الحضور وضيوف الشرف لمأدبة الإفطار في حرم الأكاديمية، والتي أشرف على تنظيمها المميّز شركة أزهار فلّة". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة