أخبارNews & Politics

العفولة: يهود يعترضون على بيع منزل لعربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عنصريون يهود من العفولة يعترضون على بيع منزل للنصراوي طارق اشتيوي: لا يخيفونني ولن أتراجع

المواطن طارق اشتيوي من مدينة الناصرة تعرّض لهجمة من مواطنين يهود في العفولة بعد شرائه منزلًا بالمدينة هناك

المواطن طارق اشتيوي :

لكن فوجئت بهجمة عنصرية على صاحب البيت الذي باعني اياه، بحيث هاجمه الجيران لأنّه باع اليت لعربي

لا يهمني ما حدث، لقد اشتريت منزلًا خاصًا ولي منزلا في بناية سكنية، ولن اتراجع عن قراري وسأستلم منزلي في الموعد المحدد فاعتراضاتهم لا تخيفني


يبدو أنّ داء العنصرية يستشري بقوة في البلاد ولن نتخلص منه في الفترة القريبة، حيث يتعرض مواطنون عرب، بشكل شبه يومي لمواقف عنصرية من قبل يهود متطرفين، وهذا ما حدث مؤخرًا مع المواطن طارق اشتيوي من مدينة الناصرة ، الذي تعرّض لهجمة من مواطنين يهود في العفولة بعد شرائه منزلًا بالمدينة هناك!

هذا، وقد وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب فيديو يوثق قيام مجموعة من اليهود، سكّان العفولة، يتهجمون كلاميًا على مواطن يهودي آخر الذي قام ببيع بيته لطارق اشتيوي، بحيث اعترضوا على ما قام به وقالوا له:"أنت تعيش في العفولة ومصدر رزقك منها كيف تبيع البيت لعربي...لقد بعت بيتًا لعرب في نتسيرت عيليت واليوم تأتي لتبيع بيتًا في المدينة (العفولة).. أنت رجل الآن؟".

وفي حديث مع المواطن طارق اشتيوي قال:"لقد اشتريت منزلًا خاصًا في مدينة العفولة من مواطن يهودي، ومن المقرر أن استلمه خلال الأشهر القريبة، لكن فوجئت بهجمة عنصري على صاحب البيت الذي باعني اياه، بحيث هاجمه الجيران لأنّه باع اليت لعربي!".

وأضاف اشتيوي:"المظاهر العنصري في البلاد ليست جديدة أو غريبة، لكن في الحقيقة، لم أتوقع أن أصطدم بمشكلة كهذه! كيف يمكن أن يتم الاعتراض على بيع منزل في العفولة لعربي والمفترض أننا نعيش، عربًا ويهودًا، جيران وسويًا منذ 70 عامًا في هذه البلاد؟!". واختتم حديثه بالقول:"بالنهاية أنا لا يهمني ما حدث، لقد اشتريت منزلًا خاصًا ولي منزلا في بناية سكنية، ولن اتراجع عن قراري وسأستلم منزلي في الموعد المحدد فاعتراضاتهم لا تخيفني"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة خمسة شبان في مسيرات العودة بغزة