الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

مدرسة الجليل التجريبية الثانوية البلدية تُهدي الناصرة 225 شهادة بجروت

كل العرب
نُشر: 13/06/18 14:23,  حُتلن: 00:09

هذا الإنجاز يعتبر الأعلى في تاريخ المدرسة

استحق جميع طلاب صفوف (مبار) شهادات البجروت وبنسبة مائة بالمائة، أيضاً وبنسبة النجاح نفسها حقق جميع طلاب صف الموهوبين

حققت مدرسة الجليل الثانوية البلدية في الناصرة الإنجاز الأعلى في تاريخها، إذ بلغ عدد الطلاب الحائزين على شهادة استحقاق البجروت من فوج عام 2017 إلى 225 طالبة وطالباً، مما يُمثِّل نسبة تتجاوز 70% من مجمل طلاب الثاني عشر في المدرسة، كما ورد في بيان صادر عن مدرسة الجليل التجريبية الثانوية البلدية في الناصرة.

وأوضحت المدرسة في البيان أنّ:"استحق جميع طلاب صفوف (مبار) شهادات البجروت وبنسبة مائة بالمائة، أيضاً وبنسبة النجاح نفسها حقق جميع طلاب صف الموهوبين".


مدرسة الجليل

وأضاف البيان:"هذا الإنجاز يأتي ضمن خطة عمل شاملة ومتواصلة وتحقيقاً للرؤية والأهداف التربوية والتعليمية التي وضعتها المدرسة بمشاركة فعّالة لجميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية المرتكزة على طواقم عمل مُختصة وبتنسيق كامل مع سائر أصحاب الوظائف بهدف الوصول العَيني إلى كل طالبة وطالب في المدرسة من النواحي التربوية، التعليمية، الاجتماعية والحسّية.
وقد ظهرت بوادر التحسن الشامل وبشكل تدريجي تصاعدي خلال السنوات الأخيرة، مما عزّز الثقة بامكانية النجاح والتقدم دوماً ضمن الإمكانيات المتاحة ورغم كوننا مدرسة شعبية غير انتقائية، ونؤمن بالعطاء للجميع دون استثناء، هذا دورنا التربوي وهذا هو التحدّي الحقيقي.
كما برز هذا العام الدراسي بفوز المدرسة بشهادة التميّز التنظيمي والجودة العالية EFQM من معهد المواصفات الإسرائيلي والأوروبي، ومن وزارة المعارف، هذا الإنجاز رفع اسم المدرسة عالياً على مستوى الدولة، و تُضاف هذه الشهادة لسلسلة الإنجازات والنجاحات العديدة والمتنوعة للمدرسة، هذه الثمار هي نتاج جهود مشتركة وحثيثة لجميع معلمي المدرسة وطلابها والعاملين فيها.
تستعد المدرسة هذه الأيام لتخريج الفوج السادس والستين والذي يشمل ثلاث مائة وتسع وعشرين طالبة وطالب، غالبية الخريجين، ما يوازي الثُلثَين هُنَّ طالبات"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة