رياضة وشبابSports

قلق في بلجيكا لإصابة النجم إيدين هازارد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إصابة نجم المنتخب البلجيكي هازارد غير صعبة وسيكون جاهزا لافتتاح مباريات المونديال

ضمن اخر المباريات الاستعدادية لمنتخب بلجيكا قبيل سفره الى روسيا تلقى المنتخب البلجيكي ضربة مؤلمة باصابة احد ابرز نجومه ، نجم نادي تشيلسي إيدين هازارد الذي خرج من المباراة امام منتخب كوستاريكا متأثراً بإصابته ،هازارد كان قد خرج في الدقيق

جاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم في بلجيكا ان هازارد بخير، لقد شعر بالقلق عقب الاصابة لكن لا يوجد أي خطر عليه


ضمن اخر المباريات الاستعدادية لمنتخب بلجيكا قبيل سفره الى روسيا تلقى المنتخب البلجيكي ضربة مؤلمة باصابة احد ابرز نجومه ، نجم نادي تشيلسي إيدين هازارد الذي خرج من المباراة امام منتخب كوستاريكا متأثراً بإصابته ،هازارد كان قد خرج في الدقيقة 70 من المباراة بعد تدخل عنيف من لاعب منتخب كوستاريكا على قدمه مما جعله يخرج بعد ذلك سريعاً خوفاً من تفاقم الإصابة.


إيدين هازارد
وجاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم في بلجيكا ان هازارد بخير، لقد شعر بالقلق عقب الاصابة لكن لا يوجد أي خطر عليه . يُذكر أن المنتخب البلجيكي نجح في الفوز في اللقاء على حساب كوستاريكا بنتيجة 4/1، حيثُ سجل لوكاكو هدفين نجم مانشستر يونايتد بالإضافة إلى ميرتينز نجم نابولي كما إختتم الاهداف باتشواي لاعب بوروسيا دورتموند.
ويشار الى ان منتخب بلجيكا نجح في تقديم أداء رائع في المباريات الودية التي خاضها قبل بطولة كأس العالم ليجعل الجميع يترقب بفضول فيما اذا كان البلجيمي يملكون القدرة على خطف اللقب من الكبار؟؟. الجدير بالذكر أن منتخب بلجيكا سيلعب ضمن المجموعة السابعة مع منتخبات إنجلترا، تونس وبنما.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن في تل ابيب