رياضة وشبابSports

علم مصر الأبرز على شرفات وسطوح المنازل والسيارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
غائم جزئ
26

تل ابيب
غائم جزئ
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غائم جزئ
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

علم مصر الأبرز على شرفات وسطوح المنازل والسيارات في البلدات العربية

تحظى المنتخبات العربية الأربع المشاركة في مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا بنسبة تأييد واسعة لدى شريحة كبيرة في البلدات العربية. ويظهر ذلك جليا من خلال الأعلام التي ترفرف منذ أيام كثيرة على سطوح وشرفات المنازل والسيارات والمحال التجارية في

يتقدم منتخب مصر على السعودية وتونس والمغرب في نسبة وكمية الأعلام


تحظى المنتخبات العربية الأربع المشاركة في مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا بنسبة تأييد واسعة لدى شريحة كبيرة في البلدات العربية. ويظهر ذلك جليا من خلال الأعلام التي ترفرف منذ أيام كثيرة على سطوح وشرفات المنازل وال سيارات والمحال التجارية في البلدات العربية، وسط مزيج من الألوان التي تدخلك تلقائيا الى أجواء ال مونديال – مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويتقدم منتخب مصر على السعودية وتونس والمغرب في نسبة وكمية الأعلام، ربما لأن هناك من يعتبر مصر جزءا لا يتجزأ منا، أي (منا وفينا). وهناك من يعزو ذلك الى الزيارات السياحية الكثيرة لعرب الداخل الى أم الدنيا على مدار سنوات طويلة، ولأن الشعب المصري يتعاطف مع الشعب الفلسطيني في الكثير من المناسبات، عدا عن المعاناة الاقتصادية والسياسية لأبناء الفراعنة. وعامل آخر مهم برز في السنة الأخيرة هو التعاطف مع النجم محمد صلاح (فخر العرب)، نظرا لتألقه مع نادي ليفربول، فتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي.
وفي الوقت الذي يرفرف فيه العلم المغربي والتونسي أيضا، فانك لا تكاد العلم السعودي يرفرف الا لدى البعض، ربما بسبب الغضب على سياسة السعودية، فهنا أيضا بطريقة أو بأخرى يتم اقحام السياسة في الرياضة. كل مونديال وأنتم بخير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
امطار رمضان
أردوغان رئيسا لتركيا مجددا واحتفالات عارمة في الشوارع