جامعات / مدارسStudents

الرامة: البطريركية اللاتينية تخرّج الفوج السادس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثره
16

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم متناثره
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غيوم متفرقة
22

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

البطريركية اللاتينية في الرامة تحتفل بتخريج الفوج السادس بأجواء بهيجة

إحتفلت المدرسة البطريركية اللاتينية في قرية الرامة بتخريج الفوج السادس من طلابها، والذي اطلق عليه اسم فوج الفرح والابتهاج


صور من حفل التخريج

تخلل الحفل كلمات لمدير المدرسة الشماس المهندس د. جريس منصور الذي رحب بدوره بالضيوف والحضور وبارك للخريجين

كلمة الخريجين ألقاها الطالبين ريما يوسف وأريس حنا، حيث شكرا باسم الخريجين الطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة 


إحتفلت المدرسة البطريركية اللاتينية في قرية الرامة بتخريج الفوج السادس من طلابها، والذي اطلق عليه اسم فوج "الفرح والابتهاج"، ضمن حفل راقٍ وحضور مميز من العديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والتعليمية واولياء امور الخريجين والخريجات.

وبرز من بين الحضور صاحب السيادة قدس الاب د. حنا كلداني الموقر وقدس اياد طوال الأكرم مدير عام المدارس الاتينية في البلاد وقلسطين وقدس د.أكتم حجازين ورئيس مجلس الرامة المحلي السيد شوقي ابو لطيف ومدير المدرسة الشماس المهندس د. جريس منصور.
وبعد كلمات الترحيب من عرفاء الحفل من الطلاب دخل موكب الخريجين برفقة المعلمين على انغام الموسيقى والتصفيق الحار من قبل الحضور، تلاه ترتيلة "حنانك يارب الاكون" من قبل جميع الخريجين. وتخلل الحفل كلمات لمدير المدرسة الشماس المهندس د. جريس منصور الذي رحب بدوره بالضيوف والحضور وبارك للخريجين بتخرجهم متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح بتعليمهم العالي مستقبلاً.
رئيس المجلس المحلي شوقي ابو لطيف شكر ادارة المدرسة على هذا الحفل البهيج وبارك هو الاخر للخريجين متمنياً ان يرفعوا اسم الرامة عالياً بشهاداتهم وأوسمتهم مستقبلاً. أمّا صاحب السيادة قدس الاب د. حنا كلداني الموقر كان منفعلاً من الحفل بترتيبة ونظامه وفقراته وتحدث خلال كلمته عن المحبة والعطاء والتضحية في سبيل العمل وعن الاخلاق الحميدة والتحلي بها.


كلمة الخريجين ألقاها الطالبين ريما يوسف وأريس حنا، حيث شكرا باسم الخريجين الطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة على تضحيتهم وجهودهم من اجل الوصول الى هذا اليوم المميز والمفصلي في حياتهم.
وتخلل الحففل فقرات ترفيهية غنائية من قبل جوقة المدرسة والطالبين فادي حداد وباسل خوري واغنية الوداع من قبل الطالبة الخريجة انجيلا سمعان. ومع نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين باجواء عائلية فرحة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 6 اشخاص بحادث طرق في شفاعمرو