الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

ادارة اعدادية محمود درويش - مجد الكروم تكريم طاقمها التوجيهي باجتيازهم مشروع EFQM

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 09/06/18 17:59,  حُتلن: 18:40

كانت إعدادية محمود درويش في مجد الكروم قد اجتازت الإختبار الاول في مشروع التميز المؤسسي وفق معايير صندوق التميز المؤسسي الاوروبي ( EFQM) الذي ترعاه وزارة المعارف لواء الشمال 

قام مدير اعدادية محمود درويش في مجد الكروم الدكتور حسين سريس على تكريم نائبه الاستاذ بهاء خلايلة والمربية بثينه مناع و المربية سلام ابو زيد والاستاذ محمد حمدان بمناسبة اجتيازهم للمرحلة الاولى من مشروع التميز المؤسسي الاوروبي EFQM .

 

وكانت إعدادية محمود درويش في مجد الكروم قد اجتازت الإختبار الاول في مشروع التميز المؤسسي وفق معايير صندوق التميز المؤسسي الاوروبي ( EFQM) الذي ترعاه وزارة المعارف لواء الشمال .وقد حصلت المدرسه على علامة كاملة في الاختبار وعلى اعتراف وشارة C2E الاولى من نوعها في منطقة الشاغور... حيث اثبت الطاقم ادارة ومعلمين قدرات وجودة عمل رفيعة المستوى وتكللت بالنجاح في نهاية اليوم .
يذكر أن هذا الانجاز العظيم هو ثمرة عمل دام ثلاث سنوات بإشراف مركز الجودة الاستاذ بهاء خلايلة والمعلمة سلام أبو زيد والمعلمة بثينة مناع والاستاذ محمد حمدان وثلة من المعلمين في المدرسة الاعدادية حيث قام كل منهم بقيادة طاقم للتحسين في المدرسة وتم عرض نتاج عملهم بإبداع وتميز .وقد تلقى الاستاذ حسين سريس مدير المدرسة التهاني والتبريكات من د. اورنا سمحون مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف التي أثنت على الإدارة السليمة وعمل الطاقم المتفاني والمخلص.
 

مقالات متعلقة