فنانين

نانسي عجرم تشكر جمهورها لمنحها 4 جوائز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
29

حيفا
غائم جزئ
29

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئ
29

راس الناقورة
غائم جزئ
29

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نانسي عجرم تشكر جمهورها لمنحها 4 جوائز

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة لها، شكرتهم من خلالها على الحبّ والدعم

نانسي عجرم فازت بأربع جوائز ضمن إستفتاءات مهرجان "جائزة الموسيقى العربية Arab Nation Music Awards"


شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة لها، وخلفها مجموعة من الجوائز والدروع التكريمية، حيث شكرتهم من خلالها على الحبّ والدعم المستمرين، ومنحها الجوائز والتكريمات. وكتبت لجمهورها:" كل الشكر لجائزة الموسيقى العربية ولجمهوري العزيز على الجوائز الأربعة عن الفئات التالية : أفضل مطربة عربية ، أفضل أغنية من المشرق و الأغنية الأكثر إستماعاً و تحميلاً : عم بتعلق فيك و نجمة التواصل الإجتماعي. شكراً".


نانسي عجرم

يذكر أن عجرم فازت بأربع جوائز ضمن إستفتاءات مهرجان "جائزة الموسيقى العربية Arab Nation Music Awards"، وهي : أفضل مطربة عربية لعام 2017، أفضل أغنية لفنان من المشرق لعام 2017، الأغنية الأكثر استماعاً و تحميلاً لعام 2017 عن أغنية عم بتعلق فيك، بالإضافة إلى جائزة نجمة التواصل الإجتماعي لعام 2017.

ومن المعروف أن نانسي عجرم حققت أعلى مبيعات الأسواق الموسيقية العربية خلال عام 2017 بألبومها الأخير حاسة بيك، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق منذ طرحه في 21 أبريل/نيسان من نفس العام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

قطاع غزة يستعد لجمعة الوفاء للجرحى