الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

نجوم عالميون كثيرون سيتابعون مباريات المونديال عبر التلفاز فقط

حجاج رحال -
نُشر: 07/06/18 11:01,  حُتلن: 16:57


جاريث بيل

هناك عدد آخر من النجوم الذين سيتابعون المباريات أيضا من بعيد، رغم تأهل منتخبات بلادهم الى مسابقة كأس العالم، وذلك بقرارات مهنية من المدربين

لا يمكن ارضاء الجميع، في معظم الأمور ان لم يكن كلها، وهكذا هو الحال في عالم كرة القدم أيضا. العديد من النجوم بقوا رغما عنهم خارج المشاركة في مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا. منهم من سلّم بالأمر مسبقا، كالويلزي الطائر جاريث بيل، بعد تأكد عدم تأهل منتخب بلاده الى المونديال. وكذلك الأمر بالنسبة للنجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي أعلن عن اعتزاله اللعب قبل معرفته بتأهل منتخب بلاده الى المونديال عبر الملحق على حساب منتخب ايطاليا. وبالنسبة للطليان فان نجومه كافة سيتابعون المباريات عبر التلفاز فقط.

وهناك عدد آخر من النجوم الذين سيتابعون المباريات أيضا من بعيد، رغم تأهل منتخبات بلادهم الى مسابقة كأس العالم، وذلك بقرارات مهنية من المدربين. فالجهاز الفني في البرازيل استبعد قلب الدفاع دافيد لويز وألكس ساندرو وفابينيو، ومع ألمانيا لن يلعب ساني وجوتزي وشورلي. أما في منتخب الديوك الفرنسي فلن يعتمد المدرب ديشان على قدرات كريم بنزيما (القرار بحقه صدر قبل سنتين) وابييت ولاكازيت ومارسيال.

ورغم تربعه على قائمة هدافي الدوري الايطالي، فان المهاجم ماورو ايكاردي لم يستدع لتمثيل الأرجنتين. وتم الرد على قرار الاستغناء عن خدمات متوسط الميدان ناينجولان في تشكيلة بلجيكا بقرار اللاعب باعتزال اللعب دوليا. ولدى المنتخب الاسباني لن يتم الاعتماد عل قدرات ألفارو موراتا وفابريجاس وماركوس ألونسو وبيليرين. وهنا النتائج وحدها ستقرر اذا صدق كل مدرب بقراره أم لا، فدائما عند كل تعثر تبرز الحاجة الى كل غائب.

مقالات متعلقة