الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

الفريق السخنيني وباقة وكفرقاسم ومجد الكروم تتأهل للمربع الذهبي في بطولة كأس xl2018

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 05/06/18 13:14,  حُتلن: 16:43

 استطاع حامل اللقب الفريق السخنيني من تحقيق الفوز بعد أن قدم اداء رفيع المستوى يليق بالفريق البطل

حافظ الفريق السخنيني حامل لقب بطل xl2017 على حظوظه بالفوز باللقب للسنة الثانية على التوالي بعد أن نجح بالتأهل لنصف نهائي كأس xl2018 وذلك بعد أن حقق فوزا عريضا ومستحقا بالنتيجة 3-0 على فريق الضيعة باقة الغربية في ختام مباريات ربع نهائي البطولة والتي اقيمت مساء يوم امس الاثنين على ملعب متعدد الاهداف في بلدة كابول.



واستطاع حامل اللقب الفريق السخنيني من تحقيق الفوز بعد أن قدم اداء رفيع المستوى يليق بالفريق البطل. وسجل اهداف الفريق السخنيني اللاعب محمد ابو يونس وطالب غنايم ومحمد سيد احمد.

وفِي مباراة دراماتيكية استطاع فريق وينو - وينو مجد الكروم من خطف بطاقة التأهل الى نصف نهائي البطولة بعد أن فاز 4-3 بالركلات الترجيحية على فريق ابناء عين السهلة بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الأبيض 0-0 ، هذا وشهدت المباراة منافسة نارية وسط اداء تكتيكي من قبل الفريقين.

فريق وسيم بونجور - باقة الغربية استطاع خطف بطاقة التأهل الى النصف النهائي على حساب فريق دورتموند - ابو سنان بعد أن فاز عليه بالنتيجة 3-1 بالركلات الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
فريق الاولتراس - كفرقاسم تأهل هو الاخر الى المربع الذهبي بعد ان فاز 2-0 على فريق الأهلي عرابة في مباراة شهدت مستوى عال من قبل الفريقين ، وسجل اهداف الفريق القسماوي كل من فخري بدير وايوب ابو سبيت.

محمد ابو يونس لاعب الفريق السخنيني حامل اللقب اعرب عن سعادته لتأهل فريقه لنصف نهائي البطولة وأضاف يقول: مبروك لفريقنا ولمدينة سخنين هذا الانجاز لعبنا مباراة الأبطال وإن شاء الله سنبقى ابطال ، نشكر شركة XL على هذه البطولة والرعاية الكريمة وكلي أمل أن ننجح في الحفاظ على اللقب ونفوز للسنة الثانية على التوالي بلقب بطل كأس XL".

مقالات متعلقة