الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

إدارة نادي كفرقاسم تبدأ في التخطيط ومحمود عباس أبرز المرشحين للانضمام

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 04/06/18 00:39,  حُتلن: 17:55

مدير الفريق مرسي بدير:

تعاقدنا مع حارس المرمى أساف راز ليعود الى فترة لعب ثانية معنا، الا اذا تلقى عرضا من الدرجة العليا، حيث كان الموسم الماضي حارسا احتياطيا لبني يهودا تل أبيب

تم تحرير معظم لاعبي التعزيز، وابقاء فقط ألون سلطان وأوهاد أدلشتاين

بدأت ادارة فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في اعداده لخوض مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الجنوبية. وقد تم تجديد عقد المدرب اسماعيل عامر ومساعده ايتسيك شاكي وباسل عامر مدرب لياقة بدنية وقد يبقى موشيه ماركوس مدربا لحراس المرمى.

وقال مدير الفريق مرسي بدير:"تعاقدنا مع حارس المرمى أساف راز ليعود الى فترة لعب ثانية معنا، الا اذا تلقى عرضا من الدرجة العليا، حيث كان الموسم الماضي حارسا احتياطيا لبني يهودا تل أبيب. وتم تحرير معظم لاعبي التعزيز، وابقاء فقط ألون سلطان وأوهاد أدلشتاين. وننتظر الفحوصات الطبية ليحيى عيسى لضمه، وهو لاعب محلي ولعب سابقا في شباب اللد، بالاضافة الى مواصلة الاعتماد على قدرات سامح مرعب. نفاوض أيضا صانع الألعاب محمود عباس، وهو قريب جدا من الانضمام".

وأوضح أن افريق يقترب من اتمام كادر لاعبيه، اذ قال:"نريد ضم قلب دفاع ومهاجم ليكتمل الكادر، حيث طرح أسم المهاجم شارون جورميزانو من مكابي يفنة، لكن طلباته المالية باهظة، وقلب الدفاع تومر بن حاييم".وأضاف مرسي بدير أن الموسم الماضي كان مخيبا للآمال في جميع الجوانب، حيث استثمرت الادارة أموالا طائلة من أجل كسب بطاقة الصعود الى الدرجة الممتازة، لكن الفريق لم يصل حتى الى اختبارات الارتقاء، وسط تغييرات كثيرة في وظيفة المدرب وكادر اللاعبين.

مقالات متعلقة