الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

ادارة أبناء سخنين تعلن عن اقالة المدرب طال بنين وتفتّش عن بديل

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 03/06/18 17:45,  حُتلن: 00:08


المدرب طال بنين

معظم الاداريين رفضوا بقاء بنين، لعدم تفاهمه مع غالبية اللاعبين، ويفضلون رؤية مدرب جديد، حيث تمت اقالته في رغبة لتحسين أحوال الفريق

أعلنت ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين عن اقالة المدرب طال بنين بشكل رسمي، حيث سيحصل المدرب على تعويض مالي مقابل عدم بقائه في الموسم الكروي المقبل، ضمن تنافسه في مباريات دوري الدرجة العليا.

يشار الى أن معظم الاداريين رفضوا بقاء بنين، لعدم تفاهمه مع غالبية اللاعبين، ويفضلون رؤية مدرب جديد، حيث تمت اقالته في رغبة لتحسين أحوال الفريق. وفي نفس الوقت ترغب الادارة السخنينية باعادة المدرب ماركو بلبول الى صفوفه، ولكن ارتباطه مع المنتخب الأوليمبي يحول دون ذلك، مع الاشارة الى وجود تفاهمات بين بلبول والمسؤولين السخنينيين.

إسم آخر يطرح بقوة وبشدة هو بيني بن زاكين، بعد أن بات في حكم المؤكد أن لا يبقى مدربا لفريق بيتار القدس، رغم قيادته له لمركز الوصيف ونهائي مسابقة كأس الدولة، لكنه لم يحصل على أي لقب، حيث تم الاتفاق مع جاي لوزون. كما يطرح أسم المدرب شارون ميمر، والذي درب فريق مكابي بيتح تكفا في الموسم الفائت. ومن المقرر أن تبت الادارة السخنينية في شأن المدرب في غضون الأيام القريبة المقبلة. 

مقالات متعلقة