الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

كفرقرع: اعدادية ابن سينا تكرّم الطلاب الفائزين بمسابقة الاسراء والمعراج والقراءة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 02/06/18 11:56,  حُتلن: 17:25


صور من الاحتفالية في المدرسة

طاقم التربية الدينية قام بتكريم الطلاب الفائزين بمسابقة الاسراء والمعراج من خلال حفظ سورة الاسراء غيبا

تمّ تكريم الطلاب الفائزين بمشروع القراءة من قبل طاقم اللغة العربية وامينة المكتبة في المدرسة اسنات مرزوق

كرّمت هيئة وادارة المدرسة الاعدادية ابن سينا في بلدة كفرقرع نخبة من الطلاب الفائزين بمسابقة الاسراء والمعراج ومسابقة القراءة، وذلك في طابور الصباح وسط تشجيع ودعم للطلاب الفائزين ومنحهم الهدايا والجوائز والكؤوس، تكريما من ادارة المدرسة لجهودهم المباركة التي بذلوها في سبيل الارتقاء بمسيرة العلم والمعرفة والتميز .

يشار إلى أنّ طاقم التربية الدينية قام بتكريم الطلاب الفائزين بمسابقة الاسراء والمعراج من خلال حفظ سورة الاسراء غيبا والتحضير لاستقبال شهر رمضان الفضيل بالطاعات والعمل الصالح.

ومن بين الفائزين:
في المرتبة الاولى الطالب رضا صعابنة، الطالبة سلمى نايفة، الطالب أحمد عبد الغني عسلي.

في المرتبة الثانية: الطالبة مريم غزيل، الطالبة سجى محسن، الطالبة اسية عبد الباقي، الطالبة سمه مصاروة، الطالبة فاطمة مصاروة.

اما في المرتبة الثالثة : الطالبة منى طيارة ، الطالبة حليمة مرزوق ، الطالبة بيسان عمر ، الطالبة رونق مصاروة، الطالبة بسلم علاوي.

في المرتبة الرابعة : الطالبة منيرة شريف ، وعد عاشور ، مريم عقل ، هيثم مصري ، فاطمة ابو فنه، وليد عثامنة ،ايه زيد ، مجد جهجاه ، ليان زيد.

الفائزون بمسابقة القراءة
هذا، وتمّ تكريم الطلاب الفائزين بمشروع القراءة من قبل طاقم اللغة العربية وامينة المكتبة في المدرسة اسنات مرزوق ومن بين الطلاب الفائزين :

لطلاب طبقة السوابع في المرتبة الاولى الطالبة سلمى نايفة ، الجائزة الثانية الطالبة فاطمة اياد ، الجائزة الثالثة ليان زيد ، الجائزة الرابعة دانة صعابنة والجائرة الخامسة الطالبة عدن كناعنة .

اما طلاب طبقة الثوامن في المرتبة الاولى الطالبة شهد كبها ، الجائزة الثانية محمد كلش ، الجائزة الثالثة بيسان عمر الجائزة الرابعة رغد عبادي الجائزة الخامسة سبأ ابو هلال.

وفي حديث لمراسلنا مع مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي، قالت:"نحرص في كل عام على احياء المناسبات الدينية من خلال مبادرات مباركة لطاقم التربية الاسلامية وذلك لتحفيز الطلاب وتعريفهم بالمناسبات المذكورة وفي ظل شهر رمضان المبارك وبعد مناسبة الاسراء والمعراج قرر طاقم التربية الاسلامية اطلاق مسابقة حفظ سورة الاسراء غيبا ليتنافس الطلاب لعمل الخير فيما بينهم واستقبال شهر رمضان بالعطاء والخير والعمل الصالح ليتم تكريم الطلاب الفائزين بالمسابقة في طابور الصباح.
كما تم تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة القراءة والتي جاءت لحث الطلاب على قراءة الروايات وتحليلها وتكريم الفائزين بهذه المسابقة المميزة مع تأكيدنا على استمرار مشاريعنا ومبادراتنا التي تصب بالدرجة الاولى بمصلحة طلابنا وتساهم في اثرائهم بشتى المجالات". 

مقالات متعلقة