الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

إعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة تختتم دوري كرة القدم والسلة وتكرم الفائزين

كل العرب
نُشر: 02/06/18 08:40,  حُتلن: 12:36


صور من فعاليات الدوري والحفل الختامي في المدرسة

كان مركز بطولة الدوري معلم الرياضة سهيل زريق وحكم المباريات الاستاذ كيلاني كيلاني

في طابور الصباح جرى توزيع الكؤوس والميداليات على الصفوف مقدمة من مكتبة أجيال لصاحبيها أنور فايد ومحمود درع

إختتمت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) في يافة الناصرة فعاليات دوري كرة القدم وكرة السلة، والتي أُجريت مبارياتها بين طلاب الصفوف في ساحة المدرسة، بمشاركة المعلمين. وتمّ اختتام الدوري باحتفالية صباحية في المدرسة، حيث تمّ تكريم الفائزين.

وجاء في بيان صادر عن المدرسة ما يلي:"ضمن الفعاليات اللامنهجية ومن أجل نشر وترسيخ الثقافة الرياضية التي ترتكز على الإهتمام بالطلاب وبلياقتهم البدنية ما يضمن تنشئتهم وفقًا لنمط حياة صحي يسهم في الحفاظ على صحتهم العامة مستدامة وسليمة، وتعزيز مواهبهم الرياضية وقيمهم الإيجابية من خلال المنافسات الحماسية ما ينتج أبطالًا رياضيين وأفرادًا منتجين وفاعلين في خدمة المجتمع والإرتقاء به، إختتمت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة صباح أمس الجمعة دوري كرة القدم والسلة، وقد أُجريت مباريات كرة القدم الودية بين طلاب الصفوف في ساحة المدرسة الإبتدائية الحديقة (د) بمشاركة المعلمين مما أعطى المباريات جمالًا وتنافسًا شريفًا إنعكس إيجابًا على الطلاب وعلى تفاعلهم في الدوري وحضور طلاب المدرسة لتشجيع فرقهم، وشهدت المباريات أجواء من الفرح والحماس وتنافسًا كبيرًا قويًا وروح رياضية عالية، حيث كان مركز بطولة الدوري معلم الرياضة سهيل زريق وحكم المباريات الاستاذ كيلاني كيلاني".

وتابع البيان:"هذا وفي طابور الصباح جرى توزيع الكؤوس والميداليات على الصفوف مقدمة من مكتبة أجيال لصاحبيها أنور فايد ومحمود درع، وجاء ترتيب الصفوف الفائزة كالآتي: بطل السوابع الصف السابع (ج) ومربيه الاستاذ زهير أبو هلال، بطل الثوامن الصف الثامن (ه) ومربيته المعلمة وجدان غميض، بطل التواسع الصف التاسع (ه) ومربيه الاستاذ شكري دهامشة.
كما تم أيضًا توزيع ميداليات للمرتبة الأولى دوري كرة سلة بنات بإشراف المعلمة حنان سوطري وكانت من نصيب بنات الصف السابع (ج).
مدير المدرسة أُ. مشهور عباس أكد بدوره أن الهدف مثل إقامة الدوري هو بث روح التنافس بين الطلاب وتشجيع المواهب الرياضية وتنميتها وعلى المنافسات الرياضية الشريفة ويهذب النفوس والتحلي بالأخلاق الحميدة والتسامح والإبتعاد عن مظاهر العنف، وشكر مربي الصفوف والقيمين على الدوري معلمي الرياضة سهيل زريق وحنان سوطري وحكم المباريات الاستاذ كيلاني كيلاني والنائب المربي نور الدين مصالحة على جهودهم الكبيرة ودورهم الفعال وطاقم المعلمين والمعلمات ومكتبة أجيال وبارك للطلاب وللصفوف الفائزة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة