الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

اختتام دورتَيْ أطباء الغزالي الصغار في باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 31/05/18 23:55,  حُتلن: 23:56


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب الخبر التالي:"في أجواء رمضانية بهيجة تم تخريج 50 طالبًا وطالبةً شاركوا في دورتيْ "أطباء الغزالي الصغار" في مدرسة الغزالي الأسبوع الماضي، بحضور السيد فادي مواسي رئيس قسم الشبيبة والممرضة أحلام كتاني ممثلة قسم الصحة في باقة والدكتورة هاله مصاروة المعلمة التي مررت الدورة.
افتتحت الإحتفال المستشارة فوزية كتاني، منظمة المشروع في المدرسة، حيث شكرت القائمين على هذا المشروع وخصت بالذكر الدكتورة سهام كعكوش والسيد فادي مواسي، كما شكرت طبيبة الأسنان السيدة هاله مصاروة على تمرير اللقاءات بشكل شائق وناجع. من الجدير بالذكر ان هؤلاء الخريجين قد حَظَوْا بدورة التثقيف الصحي التطبيقية والمجانية هذه والتي تهدف الى رفع مستوى الوعي الصحّي لديهم والعمل على اعداد الاسس الاولية لبناء مجتمع سليم وصحّي، وبناء جيل قادر على بلورة الهويات المهنية من جيل مبكّر، كل ذلك يتم من خلال ورشات تطبيقية يقوم الطلاب بها، كعملية الإسعاف، استعمال الجبص، التشريح، قياس ضغط الدم وغيرها، الامر الذي أكسبها استحسانًا وإقبالا في أوساط الطلاب، مما حدا بالمدرسة وبالتنسيق مع قسم الصحة وقسم الشبيبة على تنظيم دورتين خلال عام واحد.
وشكر مدير المدرسة الأستاذ حسام أبومخ قسم الصحة وقسم الشبيبة على الخدمات التي يتلقاها طلابنا سنويا منهما تحت عناوين مختلفة تتعلق جميعها بالاهتمام والمحافظة على الصحة والبيئة والرياضة واللياقة الجسمية والذهنية.
هذا وقد اعرب الطلاب عن سعادتهم العارمه بهذه الدورة من خلال كلمات الشكر والهدايا الرمزية التي قدموها للدكتورة – المعلمة هالة.
اختتم الحفل بتوزيع شهادات انهاء من قسم الشبيبة في البلدية وقسم الصحة وشهادة مُسعِف من جمعية الأطباء الصغار في البلاد.، وتكريم القائمين والممولين لهاتين الدورتين.
مسك الختام لهذا اللقاء المميز كان تناول أطباء الغزالي الصغار طعام الإفطار على المائدة الرمضانية في رحاب الغزالي ..
الأطباء الصغار - بوابة شيقة لعالم الطب

مقالات متعلقة