الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

صور.. زفاف سيرجي روبيرتو على حبيبته الاسرائيلية

كل العرب
نُشر: 31/05/18 20:21,  حُتلن: 11:36

 ظهر الكثير من نجوم نادي برشلونة وأصدقاء روبيرتو أيضا في مراسم الزفاف الرائعة، التي جرت في قاعة احتفالات فاخرة

احتفل نجم برشلونة الإسباني سيرجي روبيرتو بزفافه على حبيبته عارضة الازياء الاسرائيلية كورل سيمنوفيتش، مستغلا فترة نهاية الموسم وعدم انضمامه لمنتخب بلاده، المشارك في منافسات كأس العالم "روسيا 2018".


صور نشرها سيرجي روبيرتو عبر انستغرام

نشر سيرجي روبيرتو الكثير من صور الزفاف على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وسط حضور مئات الضيوف، من بينهم مشاهير كثيرون.

وظهر الكثير من نجوم نادي برشلونة وأصدقاء روبيرتو أيضا في مراسم الزفاف الرائعة، التي جرت في قاعة احتفالات فاخرة.كانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني، قد كشفت عن قرارها الأخير بخصوص طعن نادي برشلونةضد إيقاف لاعبه سيرجي روبيرتو، 4 مباريات، نتيجة طرده في الكلاسيكو بالليجا، يوم السادس من شهر مايو الجاري، على يد الحكم هيرنانديز، بعد الاعتداء على مارسيلو، نجم ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن لجنة الاستئناف رفضت طعن برشلونة، وبالتالي استمرت عقوبة الظهير الأيمن، وغاب عن لقاء ريال سوسيداد في ختام مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم.

ونجح برشلونة في الحصول على لقب الدوري الإسباني لموسم (2017-2018)، ليحقق الثنائية المحلية بعد أن فاز أيضا بلقب كأس ملك إسبانيا. 

مقالات متعلقة

Got