الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

أم الفحم: حملة تنظيف واسعة في اعداداية وادي النسور

كل العرب
نُشر: 31/05/18 09:57,  حُتلن: 12:45


 خلال حملة التنظيف في اعدادية وادي النسور - أم الفحم

 جاء في البيان:

عمل طلاب المدرسة بمرافقة المربين بحملة تنظيف واسعة شملت مرافق المدرسة والمراكز 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة وادي النسور الاعدادية- أم الفحم، جاء فيه: "نظمت مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحم يوم الخميس يومًا تطوعيًا للنظافة في المدرسة والمحيط القريب للمدرسة، حيث عمل طلاب المدرسة بمرافقة المربين بحملة تنظيف واسعة شملت مرافق المدرسة والمراكز بالاضافة الى ازالة تجمعات النفايات الهائلة والتي تجمعت في الحي. بالاضافة الى مشاركة متطوعين بآلياتهم في ازالة هذه التجمعات ".

تابع البيان: "مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين تحدث عن الحملة فقال: "انها لحظات رائعة من الانتماء لطلابنا لبلدهم الحبيب حيث جسّد الطلاب هذا الحب من خلال حملة النظافة الواسعة رغم الحر الشديد، أشكر سواعد طلابنا ولكل من مدّ يد العون في مساعدتنا في ازالة أطنان النفايات الكبيرة والتي تراكمت على مدى أشهر دون أن نرى أي تجاوب من أي مؤسسة لازالة هذه النفايات، فأخذنا على عاتقنا في المدرسة أن نحمل مبادرة العمل التطوعي والذي تجسد في حملة واسعة للنظافة شارك بها طلابنا و معلمينا".

وأضاف البيان: "ومن الجدير ذكره أن حملة النظافة لاقت استحسان أهالي الحي وعبّروا عن سعادتهم بازالة أطنان النفايات التي تجمعت في الحي خصوصًا بعد أن فشلت جميع توجهاتهم للمؤسسات المختلفة من أجل ازالة هذا التلوث البيئي الخطير". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة