الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 02:02

الفريق السخنيني يحافظ على اللقب بعد عبوره ثمن النهائي XL2018

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 31/05/18 09:57,  حُتلن: 15:04

 فريق كفرقرع خطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة على حساب فريق الفريديس في نهاية منافسة دراماتيكية

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه، تستمر تصفيات كأس Xl2018 بتقديم الإثارة والمنافسة القوية ما بين الفرق المشاركة، حيث شهدت مباريات اليوم الثاني من دوري الـ16 والتي أقيمت مساء يوم أمس الاربعاء على ملعب متعدد الأهداف في مدرسة التسامح أم الفحم منافسة قوية ما بين الفريق المشاركة من خلال عروض كروية رفيعة المستوى.


خلال تصفيات كأس XL 2018- أم الفحم

فريق معرض الخواجة - باقة الغربية فاز بالنتيجة 3-0 على فريق نجوم المثلث - باقة الغربية في مباراة ديربي لمدينة باقة الغريبة حيث استطاع فريق معرض الخواجة من الانتقال الى الثمن النهائي بعد فوزه وبجدارة، وسجل أهداف فريق معرض الخواجة كل من هيثم مواسي وقيس غانم وأيمن خربط.

فريق بونجور وسيم - باقة الغربية انتقال هو الاخر للمرحلة القادمة من التصفيات بعد أن فاز 2-1 على فريق أبناء أم القطف في مباراة ديربي الجيران. فريق باقة الغربية كان الأفضل الا أنه واجه ندًا قويًا على أرضية الملعب، وسجل أهداف باقة الغربية كل من اسلام مواسي ومرسي عريدي، بينما سجل هدف أم القطف الوحيد اللاعب حسن كبها.

حامل اللقب فريق "السخنيني" استصعب جدًا بالانتقال الى المرحلة القادمة بعد أن فاز بالنتيجة 2-0 على فريق نابولي - خور صقر والذي كان ندًا صعبًا لفريق حامل اللقب والذي بخبرة لاعبيه في هذه البطولة استطاع من تحقيق فوز مستحق في مباراة شهدت منافسة نارية من العيار الثقيل. وسجل هدفي فريق السخنيني كل من محمد ابو يونس ومحمد سيد احمد.

فريق كفرقرع خطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة على حساب فريق الفريديس في نهاية منافسة دراماتيكية بالركلات الترجيحية حسمها لصالحه الفريق القرعاوي والذي فاز بالنتيجة 3-2  بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الأبيض 0 -0.

فريق مطعم الشويش الضيعة - باقة الغربية استطاع العبور الى المرحلة القادمة بعد أن فاز بالنتيجة 2-0 على فريق الاولتراس - كفرقاسم، وقد شهدت المباراة منافسة قوية وأداء رفيع المستوى ما بين الفريقين الان، فريق باقة الغربية استطاع  استغلال الفرص التي وصل اليها ليفوز 2-0 ولينتقل لثمن نهائي بطولة Xl2018.

محمد أبو يونس لاعب فريق السخنيني حامل اللقب عبّر عن سعادته العارمة من الفوز والانتقال الى المرحلة القادمة مشيرًا الى أن فريقه قدم مباراة كبيرة لينتقل الى المرحلة القادمة وأضاف محمد أبو يونس بالقول: كفريق بطل كل فريق يأتي بمعنويات عالية بهدف الفوز علينا من هنا فقد تحضر فريقنا بشكل جيد لهذه البطولة ويتحضر بشكل خاص من مباراة الى مباراة، الفريق السخنيني حامل اللقب وضع نصب أعينه هدف الحفاظ على اللقب وسنعمل بكل جهد بأن نحقق هذا الهدف.

أكرم عسلي لاعب كفرقرع أعرب عن فرحته بانتقال فريقه الى ثمن نهائي البطولة وقال: لعبنا مباراة صعبة أمام الفريديس واستطعنا الفوز والانتقال الى المرحلة القادمة ألف شكر للاعبي الفريق ومبروك لكفرقرع هذا التأهل وكلي أمل أن نرفع اسم كفرقرع عاليا حتى الفوز بلقب البطولة. 

مقالات متعلقة