الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

نهاية نارية للمرحلة الأولى من تصفيات كأس XL 2018

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 29/05/18 11:23,  حُتلن: 15:14

في المباراة الأولى فاز فريق عقادة – أم الفحم بالنتيجة 2-0 على فريق شبيبة عرابة، من هدفي اللاعب نسيم الحوت 

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه أسدل الستار مساء يوم أمس الاثنين عن المرحلة الأولى من تصفيات كأس XL 2018، في ختام اليوم السادس من تصفيات البطولة والتي أقيمت على ملعب متعدد الأهداف في بلدة عرابة في أمسية رياضية شهدت منافسة نارية بين الفرق المشاركة والتي عاشت هي وأنصارها ليلة رياضية شهدت مستوى عال من الأداء التكتيكي من قبل الفرق المشاركة.


خلال مباراة تصفيات كأس XL 2018 - عرابة

في المباراة الأولى فاز فريق عقادة – أم الفحم بالنتيجة 2-0 على فريق شبيبة عرابة، من هدفي اللاعب نسيم الحوت والذي تألق بشكل كبير في هذا اللقاء ليقود فريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات.

أما في المباراة الثانية فقد تأهل فريق أبطال الملاعب – عرابة الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد أن فاز 2-1 على فريق نجوم المنطقة بالركلات الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بوقتها الأصلي 1-1.

المباراة الثالثة جمعت فريقي هبوعيل عرابة وأولاد البلد – عرابة في مباراة ديربي عرابة والتي حسمها لصالحه فريق هبوعيل عرابة بعد فوز مستحق 2-0 من أهداف مراد دراوشة وجبريل بدارنة ليتأهل فريق هبوعيل عرابة الى المرحلة القادمة.

المباراة الرابعة جمعت فريقي الاخوة عرابة وعرابة – عرابة في ديربي ثاني لبلدة عرابة حيث فاز فريق عرابة – عرابة بالنتيجة 3-0 من أهداف أحمد خطيب ومعمر قراقرة وعمران كناعنة لينتقل فريق عرابة – عرابة الى المرحلة القادمة من التصفيات .

المباراة الخامسة والأخيرة ضمن المرحلة الأولى من تصفيات كأس XL 2018 جمعت فريق أبناء دير حنا بفريق هبوعيل سخنين في مباراة ديربي البطوف شهدت منافسة نارية ما بين الفريقين من خلال أداء رفيع المستوى لجميع اللاعبين. هبوعيل سخنين استطاع أن يحقق فوزًا مستحقًا بالنتيجة 3-0 من هدفي اللاعب محمد عواد وهدف اخر لوائل مريسات .

نسيم الحوت لاعب فريق عقادة أم الفحم أعرب عن سعادته العارمة من الفوز الذي حققه الفريق لينتقل الى المرحلة القادمة من التصفيات مشيرًا الى أن الفريق قد تحضر بشكل جيد من أجل الوصول الى مراحل متقدمة من التصفيات والعمل على احراز لقب البطولة .

اللاعب عمران كناعنة لاعب فريق عرابة- عرابة قدّم تحيته وشكره للاعبي فريقه على الأداء الرائع الذي قدموه أمام فريق الأخوة – عرابة متمنيًا ان يستمر فريقه بتقديم مثل هذا الأداء الرائع وتحقيق الهدف الا وهو احراز لقب بطولة كأس XL 2018.

مقالات متعلقة