شباب وصبايا

خطوات مهمة بعد الانفصال عن شريكك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خطوات مهمة بعد الانفصال عن شريكك

ألم الانفصال عن الشرك صعب وقاسٍ، وترافقه الكثير من الأفكار السلبية والسوداوية، والدموع والبكاء

 هذا هو أنسب وقت لتنتبهي فيه لنفسك وتًحيطيها بالاهتمام والرعاية


ألم الانفصال عن الشرك صعب وقاسٍ، وترافقه الكثير من الأفكار السلبية والسوداوية، والدموع والبكاء .. ولكن هل كل هذا سيفيدك؟ لا شيء! هذا هو أنسب وقت لتنتبهي فيه لنفسك وتًحيطيها بالاهتمام والرعاية. اليك هذه النصائح لتصبحي أفضل كثيرا بعد الانفصال عن شريكك.. لا تهمليها وعليك تطبيقها!


صورة توضيحية

- اهتمي بجمالك
علي رأس قائمة الأشياء التي يجب عليكِ أن تفعليها لتكوني أفضل بعد انفصالك عن شريك حياتك هو اهتمامك بنفسك وبصحتك العامة. فقد يتسائل الكثير من الرجال لماذا تصبح الفتيات أجمل بعد الانفصال... هذا هو الجواب. جمالك واهتمامك بصحة بشرتك ومظهرك العام والتبضع بمزيدا من الملابس والإكسسوارات الجديدة من أكثر الأشياء التي قد تجعلك في مزاج جيد.

- اليوجا
اشتركي في دروس اليوجا، فهي من أكثر الرياضات التي تشعرك براحة نفسية كبيرة، حيث أنها تساعدك علي الاسترخاء والتأمل وخلق خيال واسع.

- الرقص والغناء
مارسي هواية الرقص والغناء حتي وإن كنتِ لا تمتلكين صوتاً جميلاً. فقط رددي تلك ال أغاني التي تبعث في نفسك الفرح. حيث أنه يوجد العديد من الأغاني التي تم إنشائها خصيصاً لمساعدة أولائك الذين يعانون من الضيق.

- اتخذي من القطط أو الكلاب صديقة لكِ
أما إذا كنتِ من عاشقي الحيوانات الأليفة، أعتقد هذا أنسب وقت لتأخذي القرار بتربية أحدها... ربما كلباً أو قط أو ببغاء فلديكِ الكثير من الخيارات. فإلى جانب أنها مسلية، ستدركين أنها قد تكون صديقتك المفضلة.

- اخرجي الكاتب الذي بداخلك
أما إذا كنتِ من الذين يفضلون التعبير بالكتابة، فلا تترددي كثيرا. ضعي كل ما يزعجك علي الورق فهذه وسيلة رائعة لتشعري بتحسن بشكل أسرع. وهو ما يوفر لكِ قدرا كبيرا من الخصوصية.

-اضحكي كثيراً
جهزي قائمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية الكوميدية، شاهديها وبجانبها حلوتك المفضلة أو يمكنك الالتحاق بنوادي الضحك التي تقام فيها العروض الكوميدية أو أن تتنافسي مع أحد أصدقائك في من يستطيع أن يضحك الآخر أكثر.

- السفر مع صديقتك المقربة
أعتقد أن أكثر الذين يعانون بعد انفصالك عن شريكك هي صديقتك المقربة. جملة أنكِ تشتاقين له أو تودين الاتصال به هي أكثر الجمل التي تردديها عليها. لذا يمكنك الكف عن كل هذا واستبدليه بمشاركتها رحلة مميزة واستمتعا بقضاء وقت مرح معا.

- ممارسة رياضة معينة
قرري ممارسة رياضة معينة وأن تواظبي علي حضور التمارين الخاصة بها، ولتكن رياضة الكاراتيه فهي من الرياضات القتالية التي تساعد في إخراج كل الطاقات السلبية بداخلك وتساعدك علي التركيز وتعزيز نشاطك الذهني. وهذه من أكثر الأنشطة التي تجعلك لا تشعرين بوجود وقتا للفراغ.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن في تل ابيب