الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

نيمار يصيب أطباء منتخب البرازيل بالحيرة بعد تعافيه بسرعة

كل العرب
نُشر: 25/05/18 05:26,  حُتلن: 15:19

 وسيبدأ منتخب البرازيل مشواره في مونديال روسيا في السابع عشر من الشهر المقبل أمام سويسرا ، ثم أمام كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، بينما سيكون ختام الدور الأول أمام صربيا في 27 من نفس الشهر

أكد الجهاز الطبي التابع للمنتخب البرازيلي لكرة القدم أنه تفاجأ من قدرة المهاجم نيمار دا سيلفا على التعافي من إصابته بشكل فاق كل التوقعات ، مما يمنحه الضوء الأخضر للمشاركة في كأس العالم 2018.



وأصبح نجم باريس سان جيرمان محور الحديث منذ بداية معسكر منتخب البرازيل في يوم الاثنين الماضي ، لاسيما وأن عودته جاءت بعد غياب طويل عن الملاعب منذ 25 فبراير / شباط الماضي.وتعرض نيمار دا سيلفا في شهر شباط الماضي إلى إصابة قوية جداً عندما أصيب بكسر في وجه القدم اليمنى خلال مباراة نادي باريس سان جيرمان أمام أوليمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي.

وقال فابيو ماسيريدجين المعد البدني في المنتخب البرازيلي في مؤتمر صحفي : “يمكنني التأكيد اليوم أن حالة نيمار تتحسن بشكل إيجابي للغاية ، في الحقيقة شفائه فاق جميع توقعات الأطباء”. وفيما يتعلق بحالة نيمار الآن واضاف : “حالة نيمار تتحسن بطريقة جيدة جداً ، فهو يتدرب يومياً مع القيام ببعض التدريبات البدنية الإضافية ، قريباً سيتدرب مع الكرة بجانب كل زملائه وهذا سيساعد على تحسن حالته”.
وسيبدأ منتخب البرازيل مشواره في مونديال روسيا في السابع عشر من الشهر المقبل أمام سويسرا ، ثم أمام كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، بينما سيكون ختام الدور الأول أمام صربيا في 27 من نفس الشهر.

مقالات متعلقة

Got