الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

للرجل..تعرّف إلى فوائد قشر البطيخ

كل العرب
نُشر: 24/05/18 14:02,  حُتلن: 07:42

قشر البطيخ هو مصدر كبير من الليكوبين، وهو مضاد للأكسدة لتجنب سرطان البروستاتا

يعرف البطيخ بفوائده الكثيرة، فهو يحتوي على 98% من الماء، وفيه كمية صحية من فيتامين (أ) و (ج) والبوتاسيوم والمغنيسيوم وغيرها من العناصر الغذائية الهامة. ولكن الكثيرون لا يعرفون أنّ لقشر البطيخ فوائد كثيرة أيضًا.. تعرّف عليها يا عزيزي الرجل:


صورة توضيحية

تحفيز النشاط الرياضي:
إلى جانب تحسين أدائك في السرير، سيترولين قد يحسن الأداء الرياضي الخاص بك. تناول قشور البطيخ المخلل، وهو علاج من الطراز القديم في الولايات الجنوبية.

الحد من مشاكل البروستاتا:
قشر البطيخ هو مصدر كبير من الليكوبين، وهو مضاد للأكسدة لتجنب سرطان البروستاتا. يمكن أيضاً العثور على الليكوبين في قشر البندورة.

قد تجعلك أفضل في السرير:
لا، قشرة البطيخ ليست طاقة الفياجرا الطبيعة، لكن بعض الأبحاث تبين أنها قد تساعد الرجال على التخفيف من مشكلة ضعف الإنتصاب. تعمل على تعزيز الرغبة الجنسية من خلال الأحماض الأمينية سيترولين ، والتي توجد في القشرة. تناول قشرة البطيخ مع عصير الليمون ورش القليل من مسحوق الفلفل الحار.

تقليل ضغط الدم:
إذا طلب منك الطبيب بخفض ضغط الدم، حاول تناول البطيخ بما فيه القشرة. قد أظهرت بعض الأبحاث أن قشور البطيخ قادرة على مساعدة البالغين للحد من السمنة المفرطة والسيطرة على ضغط الدم. هو أيضا مدر للبول المحتمل، وغالبا ما يوصف للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. حاول تجميد شرائح البطيخ لعلاج لطيف في يوم صيفي.

مقالات متعلقة