اسواق العربEconomy

موظفو لئومي يتطوعون لتوزيع رزم غذائية برمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
30

حيفا
غائم جزئ
30

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
غائم جزئ
29

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئ
30

راس الناقورة
غائم جزئ
30

كفر قاسم
غائم جزئ
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

موظفو بنك لئومي يتطوعون لتوزيع رزم غذائية في شهر رمضان

قام بنك لئومي بشراء مئات الرزم الغذائية، ليتم توزيعها على العائلات المستورة في البلدات العربية في الشهر الفضيل

قام العشرات من موظفي بنك لئومي بالمشاركة في توزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة، في مبادرة تحولت الى تقليد سنوي في لئومي كجزء من رؤية البنك والتزامه تجاه المجتمع الذي يعمل فيه


بهدف ادخال البهجة الى قلوب العائلات المستورة في شهر رمضان، قام بنك لئومي بشراء مئات الرزم الغذائية، ليتم توزيعها على العائلات المستورة في البلدات العربية في الشهر الفضيل.
وقام العشرات من موظفي بنك لئومي بالمشاركة في توزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة، في مبادرة تحولت الى تقليد سنوي في لئومي كجزء من رؤية البنك والتزامه تجاه المجتمع الذي يعمل فيه.
داني كوهن، رئيس قطاع الخدمات المصرفية في لئومي قال:" لبنك لئومي مساهمات اجتماعية واسعة في المجتمع العربي، وهذه المساهمات تزداد مع السنوات وهذا كجزء من التزام البنك بالمسؤولية المجتمعية لتعزيز رفاهية المجتمع الذي نعمل به"." هذا الالتزام ينعكس سنويا في شهر رمضان، حيث يقوم موظفو البنك بالمساهمة في هذه الحملة وبهذا يشكلون مثالا يُحتذى به للعطاء والمساهمة في المجتمع" اضاف كوهين
عوزي كامينسكي مسؤول شعبة المسؤولية التنظيمية وتطوع الموظفين في لئومي قال:" نحن فخورون لاطلاق المبادرة مرة اخرى لشراء وتوزيع الرزم الغذائية بمناسبة شهر رمضان. هذه المبادرة تقوي العلاقة بين لئومي والموظفين وبين المجتمع، كما انها تُدخل الفرحة الى العائلات المستورة والى قلوب الموظفين". في هذه الفرصة اريد ان اشكر جمعية "لتيت- לתת" التي ساعدت في تغليف الرزم، والمجالس ال محلية والبلديات التي ساعدتنا في الوصول الى العائلات المستورة".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لئومي بنك رمضان
اصوات انفجارات في الشمال ودخان في سماء صفد