الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

فلفلة كفر قاسم يختتم معسكره التدريبي استعدادا لدوري الأبطال الأوروبي

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/05/18 00:42,  حُتلن: 17:16

 التحق بالفريق القسماوي في اسبانيا أربعة من نجوم التعزيز، وهم لاعبان برازيليان ولاعب سويسري واخر اسباني

أنهى فريق أبناء فلفلة كفر قاسم معسكره التدريبي في مدينة لاكورونيا الاسبانية، حيث شارك في رحلته الأوروبية مقيما معسكره التدريبي الذي أستمر 10 أيام، استعدادا لدوري الأبطال بكرة القدم الشاطئية، الذي سيقام على استاد شاطئ مدينة نازاريه البرتغالية. ويشرف على تدريب الفريق القسماوي المدرب الناجح مأمون عامر، حيث يقود مسيرته بنجاح منذ عدة سنوات.

 

هذا، والتحق بالفريق القسماوي في اسبانيا أربعة من نجوم التعزيز، وهم لاعبان برازيليان ولاعب سويسري واخر اسباني، كما التحق اللاعبان عامر يتيم ومعاذ عامر. ويطمح القسماويون لتحقيق النجاح في هذه التصفيات، كل ذلك قبل بدء بطولة اسرائيل، والتي يثبت علو كعبه فيها محكما سيطرته عليها.
وقد وصلنا من الفريق بأن التدريبات تجري على قدم وساق وبشكل مكثف. إذ يتدرب الفريق تدريبين يوميا، فيما يرافق المدرب مأمون عامر وكادر تدريبي شامل بالتعاون مع المدير الفنّي راميريو أماريللي، المعروف على مستوى أوروبا وإسبانيا على وجه الخصرص، حيث تم التعاقد معه قبل قرابة نصف عام بهدف بناء خطة عمل مشتركة لثلاث سنوات.
وقد نظم الفريق القسماوي بالتعاون مع بلدة كرومي الصغيرة في إسبانيا مباراتين وديتين أمام الفريق البرتغالي سبورتينج ليسبوم، وقد انتهتا بفوز قسماوي مستحق، إذ انتهت المباراة الأولى بالنتيجة 7-3 . وأحرز فيها للفريق القسماوي كل من: لاعب التعزيز الاسباني لورنس (4 أهداف)، اللاعب الفحماوي حمادة جبارين واللاعب الشاب المنضم حديثا للفريق محمد عامر ابن ال 17 عاما.
وفي المباراة الثانية فاز القسماويون بالنتيجة 4-2. وأحرز فيها للفريق القسماوي كل من اللاعبين: برونو (2) ولورينس واللاعب أوت هدف.

 

مقالات متعلقة