الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

شريف علي من الناصرة: نطمح للوصول الى أكبر عدد من العائلات المحتاجة في حملة شباب الخير

كل العرب
نُشر: 20/05/18 18:06,  حُتلن: 19:26

شريف علي من الناصرة: 

في العام الماضي وصلنا الي 2500 عائلة محتاجة ونطمح في هذه العام ان نصل الى 5000، ونحن نهيب بجميع اهلنا في الداخل، اهل الخير والكرم لمساعدة المؤسسة وطواقمها  للوصول لاكبر عدد ممكن من عزيزي النفس

أعلنت مؤسسة الحلم الفلسطيني عن بدء فعالياتها لهذا العام بانطلاقة جديدة لحملة شباب الخير - الموسم السادس ضمن نشاطاتها و برامجها الخيرية والاغاثية المنوي تنفيذها في شهر رمضان المبارك .



و قال كمال طقاطقة المدير التنفيذي و رئيس الحملة في مؤسسة الحلم الفلسطيني أننا نسعى دائماً لتنظيم البرامج و الفعاليات الخيرية التي تسهم بشكل كبير في نشر ثقافة التكافل ضمن واجباتنا المفروضة علينا في دعم الأسر الفقيرة و المحتاجة في خطوة جادة لإشراك الشباب الفلسطيني الهم الإنساني للعائلات الفقيرة.
و كشف طقاطقة عن أهمية دور الحملة في شهر رمضان المبارك و التي تستهدف في المقام الأول العائلات الأقل حظاً من تغطيات المساعدات المقدمة من الجهات المختصة بما فيهم العاطلين عن العمل ، مشيراً أن العمل يتم عبر كشوفات مصنفة وفق آلية مخصصة بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية و جهات الاختصاص الأخرى .
وأكد طقاطقة ان الحملة تم تشكيلها عبر قرار مؤسسة الحلم الفلسطيني منذ انطلاق الموسم الأول عام 2013، لتنظيم سير عمل الحملة ووضع آلية توزيع الطرود على أسس ومعايير مخصصة في عملية التوزيع لتصل الأسر المعوزة في محافظات الضفة الغربية ، منوهاً أن الحملة أنهت عملية حصر العائلات الأكثر فقرا في معظم المناطق تمهيدا لشمولها بالمساعدات التموينية الخيرية.
وفي سياق متصل أشارت منسقة الحملة في الضفة الغربية رندة مقبول الى أن الحملة تقوم على توفير الطرود الغذائية ، وإفطارات عابري سبيل على ثلاثة حواجز في الضفة الغربية ، بالإضافة الى تنفيذ عدد من الافطارات المركزية والتي تأتي هذا العام في إطار الوصول الى المناطق المصنفة (ج) ، وتوزيع كسوة عيد عينية ومالية في نهاية شهر رمضان الفضيل. مأكدة على دور القطاع الخاص ورجال الأعمال والخير والشركاء الحكوميين في دعم برامج وأنشطة الحملة .

وصرح شريف علي من الناصرة منسق الحملة في مناطق 48 أن الحملة ستصل الى الداخل في هذا العام كما حصل في العام الماضي خلال الموسم الخامس من الحملة منوها الى أن القطاع الخاص ورجال الأعمال في الداخل الفلسطيني ينظرون بإهتمام اكبر الى دعم الحملة على مبدأ تعزيز التكافل الاجتماعي في فلسطين.ومن الجدير ذكره أن الحملة تُنفذ في الضفة الغربية والقدس وفلسطين 48 ضمن طواقم متطوعي المؤسسة في كل المحافظات وتحت رعاية هيئة شؤون المنظمات الأهلية".
واضاف شريف علي:" في العام الماضي وصلنا الي 2500 عائلة محتاجة ونطمح في هذه العام ان نصل الى 5000، ونحن نهيب بجميع اهلنا في الداخل، اهل الخير والكرم لمساعدة المؤسسة وطواقمها  للوصول لاكبر عدد ممكن من عزيزي النفس الذين ينتظرون سخائكم ودعمكم .رؤيتنا واضحة وهي الارتقاء بعمل الخير وروح التطوع والانتماء لكل بلد وبلد داخل الوطن". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240611.58
BTC
0.52
CNY