الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

الثانوية الشاملة في كفرقاسم تكرّم معلميها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

كل العرب
نُشر: 19/05/18 11:20,  حُتلن: 13:19


خلال الحفل 

بدأ الحفل الصغير بكلمة مدير المدرسة المربي الأستاذ الدكتور إياد عامر (أبو محمد) الذي اشاد بجهود المعلمين والعاملين في سبيل دفع مسيرة العلم والنجاح بالمدرسة

قامت لجنة المعلمين في المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، بعد ظهر الخميس الموافق 17.05.2018، بتكريم معلميها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تقديرًا لجهودهم واعترافًا بفضلهم وتفانيهم واخلاصهم في رسالتهم السامية.

وجاء في بيان صادر عن هيئة المدرسة مايلي:"بدأ الحفل الصغير بكلمة مدير المدرسة المربي الأستاذ الدكتور إياد عامر (أبو محمد) الذي اشاد بجهود المعلمين والعاملين في سبيل دفع مسيرة العلم والنجاح والتقدم في المدرسة الى الامام نحو أعلى المستويات، وذلك بفضل تفانيهم واخلاصهم في هذه المهنة الشريفة وحبهم للعطاء والتضحية. وقدم جزيل شكره لكافة الموظفين والعمال على جهدهم الدؤوب في سبيل رفع شأن المدرسة.

من ناحيتها، قالت المعلمة عايدة عازم، رئيسة لجنة المعلمين:" ما نفعله للمعلمين والمعلمات هو القليل من أجل إبداء شكرنا وتقديرنا للجهود الكبيرة التي يقومون بها من أجل أبناءنا وبناتنا". وأكدت على أهمية تكريم المعلمين والمعلمات لشحذ هممهم، وللتعبير عن تقدير واعتزاز ادارة المدرسة بهم. وفي النهاية تم توزيع هدية لجميع المعلمين والمعلمات"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة