الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

مايكل أوين يتوقع فوز ريال مدريد على ليفربول في النهائي

كل العرب
نُشر: 18/05/18 05:00,  حُتلن: 13:46

سبق لمايكل أوين أن لعب في صفوف الفريقين، حيث بدأ مسيرته مع ليفربول وقضى معه 8 أعوام، قبيل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صيف 2014 ويلعب هناك لمدة موسم واحد فقط

أكد النجم الإنجليزي السابق مايكل أوين على أن ريال مدريد هو المرشح للفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الذي سيقام في 26 من شهر مايو الجاري.



وسبق لمايكل أوين أن لعب في صفوف الفريقين، حيث بدأ مسيرته مع ليفربول وقضى معه 8 أعوام، قبيل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صيف 2014 ويلعب هناك لمدة موسم واحد فقط.

ويرى مايكل أوين أن ليفربول يملك الأسلحة التي تجعله قوياً جداً أمام الأندية الكبيرة، لكن في الوقت ذاته رشح ريال مدريد للفوز على اعتبار أنه يملك لاعبين أفضل وخبرة أكبر.

وقال مايكل أوين في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “ليفربول يلعب بشكل جيد للغاية أمام الفرق القوية، فهم يخطفون الكرة بسرعة وينطلقون نحو مرمى الخصم، لا يعتمدون كثيراً على بناء اللعب، وهم لا يتطلعون للاحتفاظ بالكرة، لكن يهدفون لأخذ الكرة بعيداً عن مرماهم والقيام بهجمات معاكسة سريعة، اعتقد أنه سيكون نهائي جيد، وسيشهد الكثير من الأهداف”.

وأضاف “لقد حقق ليفربول نتائج مميزة للغاية ضد الفرق القوية هذا الموسم، فمواجهة فرق من أعلى مستوى هو أمر أفضل بالنسبة له، حيث لا يعرف كيف يلعب أمام الفرق التي تبقى مدافعة طوال الوقت، في مباراة طبيعية يمكنهم هزيمة أي فريق”.وأنهى مايكل أوين حديثه “لكن ريال مدريد هو المرشح للفوز، لأنهم عندما يحتاجون للفوز، فإنهم يفعلون ذلك، اعتقد أن ريال مدريد سيفوز مرة أخرى بدوري الأبطال هذا العام، رغم أني أرى الحظوظ متكافئة بحسب المعطيات لأن ليفربول فريق قوي جداً، النقطة القوية لريال مدريد هي التجربة التي يملكونها في مثل هذه المباريات، ولديهم لاعبون حاسمون مثل رونالدو وإيسكو”.

مقالات متعلقة

Got ليفربول