جامعات / مدارسStudents

طلاب الحقوق في جامعة تل أبيب ينظمون وقفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
28

حيفا
غائم جزئ
28

ام الفحم
غائم جزئ
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غائم جزئ
28

راس الناقورة
غائم جزئ
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب الحقوق في جامعة تل أبيب ينظمون وقفة

في ظل الأحداث الدموية الأخيرة في غزة، والتي لا توصف إلا بالمجزرة مع استشهاد أكثر من 60 فلسطيني وفلسطينية، بالإضافة إلى العنصرية المتفشية والتهجّم الكلامي المستمر على الطلاب العرب، قمنا - طالبات وطلاب الحقوق - بالدعوة إلى وقفة صامتة، حدادً


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي:"في ظل الأحداث الدموية الأخيرة في غزة، والتي لا توصف إلا بالمجزرة مع استشهاد أكثر من 60 فلسطيني وفلسطينية، بالإضافة إلى العنصرية المتفشية والتهجّم الكلامي المستمر على الطلاب العرب، قمنا - طالبات وطلاب الحقوق - بالدعوة إلى وقفة صامتة، حدادًا على أرواح الشهداء، ودعمًا لحريّة التعبير.

 

خلال الوقفة، التي ضمت محاضرين، مدرّبين وطلاب حقوق، حاولت مجموعة من اليمين المتطرف أن تستفزنا وتعرقل وقفتنا الراقية. مع ذلك، التزم كافة المشاركين بعدم الانجرار ورائهم، تأكيدًا على الموقف الأخلاقي، الإنساني والوطني المتمثل بمثل هذه الوقفة.

مع انتهاء الوقفة، أكدنا على ضرورة وقف الحصار على غزة وأكدنا على التحامنا بنضال أهلنا في القطاع المتمثّل بالعودة أولًا. بالإضافة، ألقينا التحية للمحاضرة د. لينا سلايمة وغيرها من المحاضرين والمحاضرات الذين أضربوا البارحة.

طالبات وطلاب الحقوق اثبتوا مرة أخرى أن القيم الأخلاقية والمبادئ القانونية لا تنحصر على تعليمهم فحسب، بل هي جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، ويتوجب على الفرد الأكاديميّ عامة والقانونيّ خاصة أن يأخذ موقف صارم وواضح دعمًا للمطالب العادلة، ومنها الحريّة للشعب الفلسطيني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فيديو: توثيق اطلاق وابل من الرصاص على منزل في كفربرا