الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

جلسة عمل بين كايد ظاهر وعاطف غريفات رئيس مجلس الزرازير

كل العرب
نُشر: 16/05/18 16:52,  حُتلن: 18:27


خلال الجلسة

جاء في البيان:

تمّ الاتفاق على اقامة نقطة اطفاء ووحدة متطوعين

عاطف غريفات رىيس المجلس المحلي :

 جاهزون لتقديم اية مساعدة للتعاون مع الاطفاء والانقاذ وهدفنا الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المركز والناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ، جاء فيه:"عقدت في المجلس المحلي الزرازير العيادات جلسة عمل، بين كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ والناطق الرسمي للاعلام العربي، وبين السيد عاطف غريفات رئيس المجلس المحلي وعدد من مسؤولي المجلس.
وخلال الجلسة ابلغ ظاهر السيد غريفات عن نية الاطفاء والانقاذ المتمثلة باللواء الشمالي بقيادة الميجور جنرال نزار فارس على اقامة نقطة اطفاء ووحدة متطوعين، يتم تدريبها وتسليمها سيارة اطفاء والمعدات اللازمة للرد السريع حتى وصول طواقم الاطفاء، وستخدم هذه الوحدة القرى والمجمعات البدوية المحيطة بالغريفات والعيادات والكعبية طباش والجواميس وغيرها.
كما تم الاتفاق على توزيع نشرات توعية باللغة العربية للارشاد والتوعية خلال شهر رمضان المبارك واشهر الصيف لمنع الحرائق التي قد تؤدي الى وقوع ضحايا".

وأضاف البيان:"السيد غريفات شكر قيادة الاطفاء والانقاذ وقائد اللواء الشمالي الميجر جنرال نزار فارس، مشيرا ان المجلس سيباسر فورا باعداد قائمة متطوعين لتأهيلهم قريبا بهدف اقامة هذه النقطة، وقال:" جاهزون لتقديم اية مساعدة للتعاون مع الاطفاء والانقاذ وهدفنا الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم"، الى هنا نص البيان .

مقالات متعلقة