الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

غنايم معقبا على نتائج الاستطلاع: من المعيب انشغالهم بالانتخابات والاستطلاعات المفبركة وغزة تنزف

كل العرب
نُشر: 16/05/18 14:54,  حُتلن: 19:31

نتائج الاستطلاع بحسب ستات نت

اشار الاستطلاع إلى أنّه لو اجريت الانتخابات اليوم لحاز ابو ريا على نسبة 39.9% بينما سيحصل غنايم على 36.7%

رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، مازن غنايم:

إذا قارنا بين حكم الجبهة وبين العشر سنوات بإدارة مازن غنايم فالصورة ابلغ من الف كلمة والمواطن السخنيني يعرف الصح من الخطأ

هل يعتقدون انه بمثل هذه الاستطلاعات مدفوعة الاجر سينجحون بالتأثير على الناس؟

انا شغلي الشاغل اهل سخنين ومصلحة اهل سخنين

الاستطلاع الحقيقي في صندوق الاقتراع وبثقة الناس

عقب رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، مازن غنايم، على استطلاع "ستات نت " والذي دل على تغلب مرشح الجبهة للرئاسة الدكتور صفوت ابوريا عليه ، اذا اشار الاستطلاع إلى أنّه لو اجريت الانتخابات اليوم لحاز ابو ريا على نسبة 39.9% بينما سيحصل غنايم على 36.7%، وقال غنايم:"هذا استخفاف بعقل الناخب السخنيني، وأنا اقول بان المواطن السخنيني ذكي جدا، فإذا قارنا بين حكم الجبهة وبين العشر سنوات بإدارة مازن غنايم فالصورة أبلغ من الف كلمة".

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com مازن غنايم
رئيس بلدية سخنين مازن غنايم

وتابع غنايم:"كل مواطن في سخنين يملك القدرة على التمييز بين فترة الجبهة وفترة مازن غنايم ، ثم ان استطلاع الرأي بعيد كل البعد عن المهنية ، فهم يقولون في استطلاعهم ان 24 % لم يبدوا رأيهم وهؤلاء يشكلون حوالي 5 آلاف صوت ، لماذا لم تحترموا رأي هؤلاء ؟ والاهم من ذلك انه في اليوم الذي يرتقي في العشرات من ابنائنا شهداء وآلاف الجرحى والحصار الظالم على غزة فهل هذا هو الوقت للتعامل مع الانتخابات والاستطلاعات ؟ شعبنا يدفع الثمن في غزة والضفة والداخل والشتات وانتم تتلهون باستطلاعات الرأي وبالانتخابات ، هذا عار عليهم ، وبرأيي هذا الاستطلاع لا يساوي شيكلا واحدا لان ثقتي بالمواطن السخنيني كبيرة وثقتي بالناخب السخنيني اكبر ،وعليه فان المواطن يعرف تمام المعرفة الصح من الخطأ ومن عمل من اجل المصلحة العامة ومن يفتش عن المصلحة الشخصية ".

وتابع غنايم:"هذا الاستطلاع مدفوع الاجر وهم يعتقدون انه بمثل هذه الاستطلاعات سينجحون بالتأثير على الناس. انا شغلي الشاغل اهل سخنين ومصلحة اهل سخنين وفي هذه الايام العصيبة قلبي مع اهلنا في غزة وليس في استطلاعات مفبركة، الاستطلاع الحقيقي في صندوق الاقتراع وبثقة الناس وأقول لكم بالنسبة لي سلامة اهل بلدي اهم من الانتخابات ومن كرسي البلدية"، كما قال.


الدكتور صفوت ابو ريا

مقالات متعلقة