الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

يوم مبيعات مميز في مدرسة الرازي في بلدة جديدة

كل العرب
نُشر: 16/05/18 12:24,  حُتلن: 17:49


صور من الفعاليات

قام طلاب السوادس بتقسيم الساحة لأكشاك خلال الاستراحة وبيع مأكولات سلع منوعة وعديدة

هدفت هذه الفعالية الى تعزيز قيمة المسؤولية في عمليتي البيع والربح بالإضافة الى بثِّ أجواءِ المحبّة والصداقة والتعاون بين الطلاب من جهة، وبين الطلاب، المعلمين والأهالي من جهة أخرى

تألق طلاب مدرسة الرازي في بلدة جديدة بيوم مبيعات مميز، تحت شعار "الأكل ألوان وأذواق"، وسط مشاركة واسعة وإقبال كبير.



وجاء في بيان صادر عن المدرسة حول الفعاليات أنّه "بادرت معلمة الرياضيات المعلمة عنان حداد بالتعاون مع طلاب السوادس في مدرسة الرازي في جديدة، وبدعم من إدارة المدرسة متمثلة بمديرها الاستاذ حسن خرينو والهيئة التدريسيّة، باقامة يوم المبيعات السنويّ في المدرسة بتاريخ 5/12 تحت شعار "الأكل ألوان وأذواق"، حيث قام طلاب السوادس بتقسيم الساحة لأكشاك خلال الاستراحة وبيع الساندويتشات، الذرة المفرقعة، بسكوت الوافيل ،الكعك، التبولة، السلطات، الهيطلية والعصائر وغيرها الكثير الكثير من السلع. وقد إرتجت أرجاء جدران المدرسة بأصوات الاعلانات والدعايات كل لتسويق سلعته لطلبة المدرسة باسعار مغرية. وشهد هذا اليوم إقبالا كبيرًا ومشاركة واسعة من باقي طلاب المدرسة".

وزاد البيان:"هدفت هذه الفعالية الى تعزيز قيمة المسؤولية في عمليتي البيع والربح بالإضافة الى بثِّ أجواءِ المحبّة والصداقة والتعاون بين الطلاب من جهة، وبين الطلاب، المعلمين والأهالي من جهة أخرى. ومن الجدير ذكره أن هذه الفعاليّة تقام سنويا من قبل طلاب السوادس وبمساعدة ذويهم لأيمان إدارة المدرسة بأهميّة تعزيز انتماء الطلاب للمجتمع ورفع الوعي لقيمة العطاء. كما سيتم ريع المبلغ الذي تمّ جمعه للقيام بنشاطات من أجل دعم حفل طلاب السوادس".

وتابع البيان:"أما مدير المدرسة الاستاذ حسن خرينو فقد أثنى على سيرورة هذا اليوم حيث تمّ تنفيذه وفق المخطط له وعلى أكمل وجه، شاكرا الامهات اللواتي عَملن لنفع الدنيا وثواب الآخرة، فما أحقهن بكلمات تقف عاجزة عن التعبير لما قدمنَّه، بالاضافة إلى دعم ومساندة أبنائهن منذ ولادة المشروع حتى إنجازه، واصفا العمل في غاية الروعة والجمال.
وأضاف: "نتقدم بأرقى الكلمات واعذب الحروف لكل ما دعم وشارك ولو بكلمة أو إبتسامة اخص بالذكر لجنة اولياء امور الطلاب . أدخل المشروع روح الدعابة والتعاون والفرح بين الطلاب وذويهم والطاقم التدريسي حيث اظهر الطلاب تعاونا منقطع النظير في تنفيذ المبيعات حتى وصلت الى بر الامان ناجحة لا بل فاق نجاحها كل التوقعات"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة