الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

الطالب عمر عيسى من الشاملة كفر قاسم يحصد جائزة الناشط المتميز من وزارة المعارف

كل العرب
نُشر: 15/05/18 21:40,  حُتلن: 23:11

حصل الطالب عمر لمعي عيسى من الثانوية الشاملة في كفر قاسم على جائزة الناشط المتميز من وزارة التربية والتعليم في لواء المركز للعام الدراسي 2017-2018، بحضور المعلمة عايدة عازم (أم عزة) مركزة موضوع التداخل الاجتماعي في المدرسة والمرشدة دعاء فريج والمفتشة فاتنة قاسم بشارة والمفتشة سحر برانسي.

هذه الجائزة لم تأت من عبث، بل نتيجة العمل التطوعي الدؤوب الذي قام به الطالب المتميز لخدمة مجتمعه من خلال تطوعه في الكثير من الاعمال في المدرسة وخارجها.

وفي حديث معه قال:" أنا سعيد جداً بالحصول على هذه الجائزة التي تشجعني أن استمر في العطاء لخدمة مجتمعي ودعم الطلاب في المدرسة من خلال تحفيزهم ورفع معنوياتهم في مسيرتهم التعليمية".

وأضاف:" منذ صغري أحب العمل التطوعي، وأحب المبادرة من أجل المساعدة. فأنا في المدرسة دائما أساعد الطلاب وأمد لهم يد العون في الكثير من الشؤون التعليمية ولهذا السبب حرصت ان أكون في مجلس الطلاب من أجل تحقيق هذا الهدف".

وفي حديث مع الأستاذ الدكتور إياد عامر مدير المدرسة قال:" التطوع سمة وقيمة عظيمة في أي مجتمع سليم من أجل ترسيخ اللحمة والتعاون ومساعدة الأخرين، ونحن في الشاملة وضعنا مشروع التطوع وتطور الذات ضمن سلم أولوياتنا لمعرفتنا بالأهمية القصوى لذلك على نفوس أبنائنا وبناتنا".

وأضاف:" حصول الطالب عمر على هذه الجائزة المميزة لم يفاجئنا، فعمر وغيره من الكثير من الطلاب في المدرسة تميزوا وأبدعوا في عملهم التطوعي في المدرسة وخارجها، مؤكداً على ان المدرسة ستعمل على تقديم كل ما هو مطلوب من أجل إستمرار نجاح هذا المشروع".

ومن ناحيتها قالت المعلمة عايدة عازم مركزة مشروع التداخل الاجتماعي والتطور:" أنه لأمر يثلج الصدر أن نرى طالباً من مدرستنا يفوز بمثل هذه الجائزة، فإن دل هذا على شيء، فإنما يدل على الجهود الجبارة التي نقوم بها في المدرسة في تسهيل الطريق للطلاب بالقيام في العمل التطوعي في الكثير في المجالات من أجل خدمة جميع شرائح المجتمع في كفر قاسم وخارجها".

وأختتمت:" أهنئ الطالب عمر لحصوله على مثل هذه الجائزة، آملاً أن تستمر المدرسة في تشجع وتحفيز أكبر عدد من الطلاب والطالبات بالقيام بالأعمال التطوعية".

مقالات متعلقة