الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

أتلتيكو يقدم عرضًا جديدًا لجريزمان لمنع انتقاله إلى برشلونة

كل العرب
نُشر: 14/05/18 23:52,  حُتلن: 14:17

 ويقترب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة

وفقًا لبرنامج إذاعي إسباني، فإن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ما زال يعمل بكل جهده على إقناع أنطوان جريزمان المهاجم الفرنسي بالبقاء في واندا ميتروبوليتانو الموسم القادم.


ويقترب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض عرضًا من جانب نادي العاصمة الإسبانية بالحصول على راتب 20 مليون يورو في السنة.وذكر مانولو لاما من خلال البرنامج الإذاعي على أوندا أن الروخي بلانكوس قدم عرضًا آخر للاعب ريال سوسييداد السابق هذا الأسبوع، من المفهوم أن قيمته أعلى من 20 مليون يورو، وأكبر كذلك من العرض الذي يقدمه النادي الكتلوني.

في حين أكد مصدر آخر من داخل الأتلتي أن صفقة اللاعب إلى البرسا تمت وسوف يتم الإعلان عنها بعد نهاية الدوري الإسباني الأسبوع القادم.
وكان مسؤولو أتلتيكو مدريد قد عبروا عن استيائهم من سلوك البرسا ومفاوضاته مع اللاعب على مدار هذا الموسم، معتبرين أن هذه المحادثات لا تمت لنزاهة المنافسة بصلة، حيث كان الفريقان يتنافسان على لقب الدوري الإسباني، إلى أن حسمه البلوجرانا بعد انتصاره العريض على حساب ديبورتيفو لاكورونيا في ملعب الريازور.

مقالات متعلقة

Got