الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

المصادقة على ميزانية للقاعة الرياضية ومشروع السوق البدوي في الشبلي أم الغنم

كل العرب
نُشر: 14/05/18 13:01,  حُتلن: 18:20


رئيس المجلس نعيم شبلي ونائبه زيدان سلفيتي

أكد رئيس المجلس نعيم شبلي أن العمل مستمر مع وزارة السياحة لدعم أكثر من مشروع، وأن تطوير القرية سياحيًا سيرفعها اقتصاديًا بشكل كبير

تمّت، مؤخرًا، المصادقة على ميزانية لاقامة القاعة الرياضية في الشبلي أم الغنم، إضافة إلى المصادقة على مشروع السوق البدوي، بجهود المجلس المحلي.

وجاء في بيان صادر عن المجلس المحلي الشبلي أم الغنم حةل المشاريع، ما يلي:"تتوالى التصديقات على المشاريع والميزانيات في المجلس المحلي الشبلي أم الغنم، حيث حصلت إدارة المجلس، هذا الأسبوع، على تصديق لميزانية القاعة الرياضية والتي بلغت 5 مليون و 149 ألف شيكل.
كما وصلت إدارة المجلس على تصديق لإقامة مشروع "سوق بدوي" في الشبلي أم الغنم بميزانية تبلغ 6 مليون شيكل من قبل وزارة السياحة، والمجلس أصبح في مرحلة متقدمة من التخطيط".

وأضاف البيان:"رئيس المجلس نعيم شبلي، ونائبه زيدان سلفيتي، والطاقم المهني والإداري المجلس، يعملون بشكل مكثف على الانتهاء من هذه المشاريع وانجازها في أسرع وقت. وقد أكد رئيس المجلس نعيم شبلي أن العمل مستمر مع وزارة السياحة لدعم أكثر من مشروع، وأن تطوير القرية سياحيًا سيرفعها اقتصاديًا بشكل كبير"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة